تفاصيل الحالة الصحية لنزار باهبري

2020-08-23T12:19:17+02:00
2020-08-23T12:20:12+02:00
منوعات
23 أغسطس 2020
تفاصيل الحالة الصحية لنزار باهبري
تفاصيل الحالة الصحية لنزار باهبري

تفاصيل الحالة الصحية لنزار باهبري، قامت مستشفى الدكتور سليمان الفقيه بالمملكة العربية السعودية بالتأكيد  على استقرار الحـالة الصـحية للطبيب “نزار باهـبري”، بشكلٍ كبير مقارنة بالأيام الماضية، هذا التأكيد جاء بعد  انتشار أخبار تفيد بدخول طبيب باهبـري إلى العناية المكثفة، حيث عانى من ارتفاع  في درجة الحرارة، وكان له حضور مميز وفاعل في وسائل الإعلام المختلفة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك للتوعية حول الفايروس المستجد كورونا، ولمعرفة تفاصيل الحالة الصحية لنزار باهبري تابع السطور التالية

تفاصيل الحالة الصحية لنزار باهبري

تفاصيل الحالة الصحية لنزار باهبري، وكان الدكتور نزار، قد أصيب بفيروس كورونا “كوفيد 19″، وعلى إثر ذلك بدأ بتلقي العلاج اللازم، وكان قد أسهم قبل إصابته في علاج عدد كبير من مرضى الفايروس قدّروا بأكثر من 513 مريضًا، وإلى جانب ذلك كان له حضور مميز وفاعل في وسائل الإعلام ومواقع التواصل المختلفة للتوعية حول الفايروس.

اقرأ أيضا… سناب نزار باهبري

نزار باهبري السيرة الذاتية

نزار باهبري السيرة الذاتية، الدكتور نزار باهبري هو طبيب مختص، حاصل على شهادة في الطب الباطني في العام 2007، بعد ذلك حصل على برنامج الزمالة من الكلية الملكية في كندا وذلك في العام 2008، وفي وقت لاحق حصل على شهادة في الأمراض المعدية.

وبعد إثارة العديد من التساؤلات حول الوضحي الصحي للدكتور باهبري، قام نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بالتأكيد أن الدكتور باهبري بصحة وعافية، وأنّ حالته الصحية تميل إلى الاستقرار مقارنة بالمضاعفات التي حدثت معه خلال الفترة السابقة.

ووصف الدكتور باهبري الفترة التي عانى فيها من فايروس كورونا بأنها أصعب أيام حياته، كما قال إن الفايروس سيطر على رئتيه ما جعل من التنفس أمراً صعبقاً عليه، مشيراً إلى أن هذه الحالة تصيب فقط 1% من المصابين بكورونا.

تضمن المقال تفاصيل الحالة الصحية لنزار باهبري، والسيرة الذاتية للدكتور نزار باهبري، كونه قامة علمية مشهود لها قمنا برصد كافة المعلومات التي تخص الطبيب، كما ويرنا متابعتك في مقالات آخرى فتابعو كل جديد المشهد الإخباري، ولمتابعة كافة الأخبار العالمية والمحلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق