سفارتنا بالقاهرة تصدر تنويهاً مهماً للطلبة الدراسين في جامعات مصر

2020-08-22T15:23:18+02:00
2020-08-22T15:27:33+02:00
المشهد المحلي
22 أغسطس 2020
سفارتنا بالقاهرة تصدر تنويهاً مهماً للطلبة الدراسين في جامعات مصر

أصدرت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، يوم السبت، تنويهاً مهماً للطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعات المصرية والمتواجدين خارج مصر، خلال الامتحانات التحريرية والعملية المقررة عليهم.

ودعت السفارة، الطلبة المتواجدين خارج مصر بضرورة التواصل مع السفارة وسرعة تزويدها ببياناتهم الشخصية (الاسم الرباعي و الجامعة والكلية والسنة الدراسية وهاتف التواصل وبلد الاقامة والامتحانات المقررة)، وذلك عبر ايميل قسم الشؤون الثقافية بالسفارة http://Capalemb@gmail.com أو عبر تطبيق الواتساب 01030218317، ليتسنى لها مخاطبة الجهات المسؤولة طلباً لتأجيل الامتحانات أو إيجاد آلية مواءمة، حفاظاً على مستقبلهم الأكاديمي.

وأشارت إلى أنها تواصلت بالفعل مع عدد من الجامعات، وتستمر بالتواصل مع باقي الجامعات المختلفة، حرصًا على الحفاظ على دخول الطلبة الذين تعذر وصولهم إلى مصر، للالتحاق بالامتحانات بالطرق التي يتم الاتفاق حولها مع السادة المسؤولين في الجامعات المصرية.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق