تحديث تويتر الجديد

2020-08-22T14:23:35+02:00
2020-08-22T14:25:06+02:00
منوعات
22 أغسطس 2020
تحديث تويتر الجديد
تحديث تويتر الجديد

تحديث تويتر الجديد، تحديث تويتر 2020، تتوالى التحديثات التي تطرحها شركة تويتر بشكلٍ مستمر حيث تسعى الشركة لمحاربة الحسابات الوهمية والزائفة، في المقابل قامت الشركة بتسهيل عمليات الطعن بقرارات إيقاف الحسابات، كما تسعى لطرح عدة تحديثات تتيح للمستخدمين مساحة أكبر للتحكم في محتواهم، وجعل تويتر بيئة أكثر مرونة وتطوراً بالنسبة لهم، ويوجد العديد من المميزات التي طرحتها الشركة في تحديث تويتر الجديد، وفي المقال سنتعرف على كافة المميزات الجديدة في تحديث تويتر الجديد

تحديث تويتر الجديد

تحديث تويتر الجديد، أضافت شركة تويتر ميزة الرموز التعبيرية في تحديثها الجديد الذي طرحته مطلع العام 2020، حيث أصبح بالإمكان إضافة رموز تعبيرية خلال المحادثات، وذلك من خلال نقرة مزدوجة على إشارة القلب التي تجاور نص المحادثة.

اقرأ أيضا… سبب تعطل تويتر

تحديث تويتر 2020

تحديث تويتر 2020، و كانت أبرز المميزات التي طرحتها شركة تويتر في تحديث تويتر الجديد للعام 2020، ميزة التحليلات التي مكنت المستخدمين من معرفة العديد من المعلومات كأعداد المتابعين والإشارات المختلفة ، وميزة وضع تبويب الشاشة والذي من خلاله يمكن تحديد طريقة العرض المناسبة بالإضافة لحجم الخط المناسب، وميزة وضع توفير الطاقة بالإضافة إلى ميزة إخفاء الردود والتغريدات المتسلسلة للجميع، فتظهر أيقونة رمادية أسفل التغريدات في حال كان هنالك ردود على التغريدة، مما يتيح للمستخدم مساحة أكبر للتحكم بالمحتوى، كما يمكن التراجع عن هذه الميزة بعد اختيارها.

مميزات تحديث تويتر الجديد

مميزات تحديث تويتر، ومن ضمن الميّزات التي يتضمنها تحديث تويتر الجديد والذي أطلقته الشركة للعام 2020، ميزة التحقق بخطوتين من دون الحاجة إلى رقم الهاتف، وكذلك ميزة إطفاء الأنوار أو الجانب المظلم تماماً في تويتر، وهذه الميزة تفيد العين بشكلٍ كبير خاصة حين تكون إضاءة المكان خافتة، كما أنها تقلل من استهلاك البطارية، وميزة البث المباشر التي أطلقتها الشركة لكل من هواتف الاندرويد والآيفون.

شركة تويتر

شركة تويتر، تأسست الشركة في العام 2006 وازداد عدد المشتركين فيها بعد مرور عامين ليصل إلى 5 مليون فرد، من قبل أربعة أشخاص وهم جاك دورسي، ونوح غلاس، وبيز ستون وإيفان ويليامز، و لاقى الموقع اهتماماً كبيراً في كافة أنحاء العالم حيث تجاوز عددُ مستخدميه الـ100 مليون مع حلول العام 2012م، ويقوم هؤلاء المستخدمين بنشر أكثر من 340 مليون تغريدة يوميًا.

يشار إلى أنّه في العام 2013؛ أصبح تويتر أحد أكثر عشرة مواقع زيارة في العالم، ومع مطلع العام 2016 صار عدد مستخدميه 319 مليون مستخدم نشط شهريًا، و خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية في العام 2016 زادت شهرة موقع تويتر بشكلٍ كبير للغاية، فقد أثبت حينها أنه أحد أهم مصادر الأخبار العاجلة وما أثبت ذلك هو نشر40 مليون تغريدة عن بالانتخابات حتى العاشرة مساءً.

تضمن المقال “تحديث تويتر الجديد” المميزات الجديدة التي طرحتها شركة تويتر خلال تحديثها الأخير للعام 2020، والذي تسعى من خلاله لمحاربة الحسابات الوهمية والزائفة و تسهيل عمليات الطعن بقرارات إيقاف الحسابات وإتاحة مساحة أكبر وأكثر مرونة تمكن المستخدمين من التحكم في محتواهم، وجعل تويتر بيئة أكثر مرونة وتطوراً بالنسبة لهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق