لبنانيون يتعرون في الخبر فيديو يثير غضب رواد تويتر

منوعات
22 أغسطس 2020
لبنانيون يتعرون في الخبر فيديو يثير غضب رواد تويتر
لبنانيون يتعرون في الخبر فيديو يثير غضب رواد تويتر

لبنانيون يتعرون في الخبر فيديو يثير غضب رواد تويتر ، أثار فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من السّياح اللبنانيون على إحدى شواطئ مدينة الخُبر السعودية غضب وسخط المواطنون في السعودية والذين رأوا أن مشاهد الاختلاط والعُري في الفيديو فاضحة وتمس بأخلاق وقواعد وآداب المجتمع السعودي المحافظ مطالبين بسرعة التحقيق في الحادثة.

حقيقة فيديو لبنانيون يتعرون في الخبر

على الرغم من تداول نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية لفيديو لبنانيون يتعرون في الخُبر والذي يظهر فيه حالة من الفجور والاختلاط بين الجنسين رجال ونساء على إحدى شواطئ مدينة الخُبر وتدشينهم هاشتاق بعنوان #الخُبر، إلا أن السلطات السعودية لم تؤكد هوية المكان ولا هوية القائمين بذلك الفعل الذي يُعد خرقًا للآداب العام وانحلالًا أخلاقيًا طالما كانت السعودية بشعبها وحكومتها تُعارضه وتُقبحه وتدفع مرتكبيه بأقصى العقوبات وفق ما تُحدده الشريعة الإسلامية.

اقرأ أيضا…

ردود فعل غاضبة على فيديو الخُبر

وتفاعل رواد المواقع الاجتماعية وخاصة على موقع التدوينات القصيرة تويتر مع الفيديو الذي وصفوه بالفاضح بكثير من الغضب والسخط على تلك الفئة من الأشخاص الذين يُحاولون إظهار المجتمع السعودي بغير ما عليه من الالتزام والاحتشام بتعاليم الدين الإسلامي وأخلاقه المجيدة، وطالبت إحدى الشابات في تغريدة لها بضرورة معاقبة الأشخاص المقدمين على الفعل الفاضح مؤكدة أنهم بحالة الاختلاط والتعري المؤذية التي ظهروا بها يُخالفون قيم المجتمع وأنظمة الذوق العام مشددة على ضرورة القاء القبض عليهم ومحاكمتهم بفعل انتهاك حرمات المجتمع السعودي والإخلال بقواعده الأخلاقية والأدبية.

شاهد لبنانيون يتعرون في الخبر فيديو يثير غضب رواد تويتر

فيما اعتبرت فتاة أخرى أن الفيديو بما بثه من مشاهد مخلة بالآداب تحدي سافر لقيم المجتمع وإخلال واضح من قبل السائحين أيًا كانت جنسيتهم وهويتهم بالقانون السعودي وإساءة جلية للسياحة مطالبة وزارة السياحة الوقوف على تفاصيل الفيديو وحقيقة الأشخاص الذين يظهرون فيه ومعاقبتهم بإعادتهم إلى بلدانهم، وتساءلت كيف يحدث ذلك في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل المملكة في مواجهة ومكافحة عدوى انتشار فايروس كورونا.

وعلى الرغم من الردود الغاضبة من المجتمع السعودي حول فيديو الخُبر إلا أن السلطات السعودية لم تُصدر بيانًا أو تصرح تصريحًا رسميًا وما زلنا بانتظار ما سيتم الكشف عنه رسميًا خلال الساعات القادمة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول فيديو الخُبر والمتهمين بممارسة حالة من الانحلال الأخلاقي في المملكة التي تعد قوانينها ذلك خرقًا في الآداب العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق