حماس: المقاومة لن تتردد في خوض معركة مع الاحتلال حال استمر القصف والحصار

2020-08-21T10:57:48+02:00
2020-08-22T08:52:14+02:00
أخبار غزةالمشهد المحلي
21 أغسطس 2020
حماس: المقاومة لن تتردد في خوض معركة مع الاحتلال حال استمر القصف والحصار

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الجمعة، أن المقاومة لن تتردد في خوض معركة مع الاحتلال الإسرائيلي، حال استمر القصف والحصار على قطاع غزة.

جاء ذلك في بيان للناطق باسم الحركة، فوزي برهوم، تعليقا على استمرار الاحتلال بقصف غزة، ورد المقاومة على العدوان الإسرائيلي.

وقال: إن “المقاومة لن تتردد في خوض المعركة مع الاحتلال حال استمر التصعيد والقصف والحصار (..) وأن الاحتلال عليه أن يتحمل النتائج ويدفع الثمن”.

وشدد برهوم، أن “رد المقاومة التي أخذت على عاتقها مسؤولية الدفاع عن شعبنا حماية مصالحه، والرد المباشر على تصعيد الاحتلال، يمثل تأكيدًا على أنها الدرع الحامي لهذا الشعب”.

وأكد أن الاحتلال “لن يُفلح في كسر إرادة وعزيمة شعبنا ومقاومته التي تعاملت بكل مسؤولية وواجب وطني في الدفاع عن شعبنا والرد على العدوان واستمرار الحصار”.

وشن الاحتلال الإسرائيلي، غارات منذ ليل الخميس، واستمرت حتى صباح اليوم الجمعة، بقصف مواقع للمقاومة في أرجاء متفرقة من قطاع غزة، ردا على إطلاق “بالونات حارقة” باتجاه مستوطنات غلاف غزة، بحسب زعم الاحتلال.

وتسود أجواء قطاع غزة حالة من التوتر الأمني والميداني، في ظل استمرار إطلاق البالونات الحارقة من غزة تجاه المستوطنات الإسرائيلية في محيط القطاع، ورد الجيش الإسرائيلي بقصف أهداف داخل القطاع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق