من هي رنا الميموني

منوعات
20 أغسطس 2020
من هي رنا الميموني
من هي رنا الميموني

من هي رنا الميموني ، تعتبر رنا الميموني أحد أشهر الفتيات في المملكة العربية السعودية، وهي أول فتاة في المملكة تجيد القيادة وتحصل علي رخصة قيادة سيارة في المملكة العربية السعودية، فكما نعلم ان السعودية سمحت مؤخرا بقيادة المرأة السيارة الخاصة، وذلك بعد تعديد العديد من القوانين والإجرائات الحكومية، حيث كان من السابق غير مسموح بالمطلق قيادة النساء السيارة تحت اي ظرف من الظروف، ولكن بعد الإنفتاح ومواكبه التطور، قامت السلطات السعودية بتعديل قرار المنع، وأصبح من الممكن ان تقود المرأة السيارة الخاصة بها، وذلك بعد ان تجتاز إختبارات قيادة السيارات وحصولها علي رخصة قانونية، من خلال إحدى مراكز تدريب القيادة في المملكة.

سناب رنا الميموني الحقيقي

تعتبر رنا أحد أول الفتيات في المملكة العربية السعودية التي حصلت علي رخصة قيادة رسمية، وذلك بعد السماح للنساء والفتيات بالمملكة من القيادة، ولكن بعد إجتياز الإختبارات المعدة مسبقا في إحدة مدارس تعليم قيادة السيارات والمركبات بداخل المملكة العربية السعويدية، ولتتعرف أكثر علي رنا الميموني نضع بين أيديكم حسابها الشخصر والرسمي علي موقع التواصل الشهير سناب شات وهو سناب رنا الميموني: Rana Almimoni.

من هي رنا الميموني السيرة الذاتية

إشتهرت رنا خلال الفترة الأخيرة بعد ظهورها علي جله من الصحف والمواقع الإخبارية والعديد من مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إنتشار صورها بشكل واسع، اثناء قيادتها للعديد من انواع المركبات (السيارات)، وهي فتاه في العشرينيات من العمر، من مواليد المملكة العربية السعودية، اي انها سعودية الأصل، ومقيمة في إحدى مدن المملكة، ولكن حصدت رنا الملايين من المعجبين حول العالم بنائا علي إطلالتها الجميلة عند إلتقاطها لبعض من الصور الجميلة وهي تقود السيارات بطريقة جنونية، وبسرعة فائقة بالإذافة الي مهارتها بالتفحيط.

اقرأ أيضا… استعلام عن رخصة عمل .. بالخطوات

صور رنا الميموني

كما تحدثنا سابقا أعلى المقال، ان رنا الميموني أحد أشهر الفتيات السعوديات اللواتي إجتاز الخوف أثناء قيادة السيارات، حيث تقوم بالتفحيط وبسرعه جنونية، وهذا الأمر ساهم بشكل كبير في شهرتها، كونا اول فتاه في المملكة العربية السعودية تقود السيارة بعد السمح لها من قبل السلطات السعودية.

من هي رنا الميموني
من هي رنا الميموني
من هي رنا الميموني
xfgnxf - المشهد الاخباري
من هي رنا الميموني
xfngf - المشهد الاخباري
من هي رنا الميموني
xng - المشهد الاخباري
من هي رنا الميموني

قدما لكم كافة المعلومات التي تخص رنا الميموني، والتي إشتهرت مؤخرا بقيادتها للعديد من السيارات في المملكة العربية السعودية بشكل جنوني.

رابط مختصر
رامي النجار

رئيس تحرير موقع المشهد الإخباري، حاصل على عدة دورات في كتابة وإعداد التقارير الصحافية. رقم الهاتف :059****** الإيميل: rami-gaza-2000@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق