الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني

2020-08-20T14:10:27+02:00
2020-08-20T14:27:55+02:00
منوعات
20 أغسطس 2020
الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني
الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني

الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني، يسعى المستفيدون من برنامج الضـمان الاجـتماعي لإجراء العديد من التعديلات على بياناتهم الشخصية، كما يسعون للاستعلام عـن كل ما متعلق بالبرنامج بشكلٍ مستمر، كانت  وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أعلنت عـن قيامها بطرح خدمة  تساعد الأشخاص المستفيدين من برنامج الضـمان الاجتـماعي على تحديث بياناتهم، وذلك لكي يتمكنوا من الاستمرار في الاستفادة من كافة خدمات برنامج الضـمان التي تقدمها الوزارة، وفي المقال سنورد طريقة الاسـتعلام عـن حـالة الضـمان الاجتـماعي برقم السجل المدني بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني .

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني

يسعى المستفيدون من برنامج الضمان الاجتماعي لإجراء العديد من التعديلات على بياناتهم الشخصية، كما يسعون للاستعلام عن كل ما متعلق بالبرنامج بشكلٍ مستمر، وتتيح وزارة العمل والتنمية للأفراد أصحاب بطاقات السجل المدني إمكانية الاستعلام عن حالة الضمان وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التي سنذكرها بالتفصيل في السطور.

رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني

الرابط الذي أتاحته وزارة العمل والتنمية من أجل الاستعلام عن أي أمر متعلق ببرنامج الضمان الاجتماعي للمستفيدين من البرنامج  :

اضغط هنـــــــــــا

كيفية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني

عند الضغط على الرابط، سوف ينقلك إلى الموقع الخاص بالاستعلام، فتقوم بإدخال رقم السجل المدني في الخانة المخصصة لذلك بدون فواصل بين الأرقام، ثم تقوم بكتابة رمز التأكيد الموجود على الموقع وبعد استكمال بقية البيانات يتوجب على المستفيد أن يتوجه إلى وكالة الضمان الاجتماعي لتوفير هوية خاصة ليستطيع من خلالها استلام المساعدة المالية في وقت صدورها.

طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

أكدت وزارة العمل والتنمية سابقاً أن المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي باستطاعتهم تحديث كافة بياناتهم بسهولة من خلال الانترنت وبدون التوجه إلى مكاتب الضمان الاجتماعي، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :

  •    الدخول على الحساب الشخصي للمستفيد
  •     اختيار الملف الشخصي.
  •     اختيار تحديث البيانات.
  •     مراجعة البيانات حسب
  •     الضغط على إرسال الطلب.

تضمن المقال الحديث عن طريقة الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق