جيش الاحتلال يقصف عدة أهداف مواقع في قطاع غزة

قصفت المدفعية التابعة للجيش الإسرائيلي نقطة رصد تتبع للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، بعدد من القذائف، ما أدى إلى أضرار بالغة في المكان.

وأطلقت المدفعية الإسرائيلية، عدة قذائف على مرصدٍ للمقاومة شرق بلدة عبسان بمحافظة خانيونس، بينما قصف الطيران المروحي أرضا زراعية في الشجاعية شرق غزة.

ولم تصدر المصادر الطبية الفلسطينية الرسمية، أي أنباء حول وقوع إصابات في صفوف المواطنين؛ جراء الغارات الإسرائيلية على المواقع ومناطق متفرقة في قطاع غزة.

من جانبه، قال موقع واللا العبري، إن الغارات التي نفذتها المدفعية والطيران الإسرائيلي، جاءت ردًا على إطلاق بالونات حارقة ومفخخة من القطاع على مستوطنات غلاف غزة.

وبحسب الموقع العبري، فقد تم رصد 29 حريقا في منطقة غلاف غزة منذ صباح أمس الخميس، نتيجة البالونات الحارقة المطلقة من القطاع باتجاه المستوطنات المحاذية له.

جاء ذلك بعد ساعات من الإعلان عن التوصل إلى اتفاق سلام وصفه الراعي والوسيط الأمريكي بأنه تاريخي بين الإمارات وإسرائيل، وسط رفض رسمي وشعبي فلسطيني.

ويتواصل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، إذ كادت أن تقع كارثة أمس بعد أن سقط صاروخا داخل مدرسة خالية من الطلاب تتبع لوكالة الغوث الأونروا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!