سناب امل الانصاري الجديد، فقد أتاحت مواقع التواصل الاجتماعي للشخصيات النسوية والموهوبات أن يعبِّرن بشكلٍ حر عن مواهبهنّ، وأن يوصلن رسائلهن وأصواتهنّ وخبراتهنّ من خلال هذه المواقع بالمقارنة مع العقد الماضي، ففي الماضي كان من الصعب  أن تصل النساء وحتى الشباب إلى الشهرة من خلال المهارات والأعمال والخبرات في المجالات كافة، وهنا أمل الانصاري التي استطاعت أنّ تعرف الكثيرين عن موهبتها وخبرتها في عالم التجميل من خلال حسابها عبر سناب شات، حتى أصبحت من أكبر مشاهير العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، ونضع هنا بين أيديكم الحساب الرسمي لامل الانصاري عبر سناب شات وذلك في هذا المقال الذي فيه نتحدث عن سناب امل الانصاري.

سناب امل الانصاري

إن كنت من المهتمين بمجال التجميل والمكياج، يمكنك متابعة الحساب الرسمي لامل الانصاري على السناب شات، وذلك لتتمكن من التعرف على آخر الصيحات التي تعنى بالتجميل والميك اب ، ويشار إلى أن أمل لها لمسه سحرية في وضع المكياج، تظهر ملامح الوجه بشكلٍ غاية في النعومة والجاذبية وتعطيها بريق جذاب، وهذا هو الحساب الرسمي لامل الانصاري عبر موقع السناب شات الخاص، خاصةً في ظل وجود عدد  كبير من الحسابات التي انتحلت شخصيتها، سناب امل الانصاري  هو Amal Alansari – @

من هي امل الانصاري

أمل الانصارى هي خبيرة مكياج وتجميل تبلغ من العمر 34 عاماً، و تحمل الجنسية السعودية 34 اشتهرت من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتطلق عبر حساباتها مقاطع فيديو تُعنى بالميك اب والتجميل، فهي تنشر مقاطع لها وهي تضع الميك أب الخاص بها بشكلٍ سحري وجذاب، و جاءت شهرتها في بداية الأمر من خلال عمل مكياج يشبه مكياج الفنانات الشهيرات، حيث كانت تختار أحد الفنانات وتقوم بتطبيق مكياج شبيه بمكياجها بشكلٍ احترافي ومشابه للفنانة بدرجة كبيرة، وكان هذا السبب الرئيس في شهرة امل الانصاري بصورة كبيرة جدا، وبعد ذلك أصبحت من أكثر النساء العاملات فى مجال الميك اب خبرةً واحترافية واكتسبت شهرة كبيرة بفضل مهارتها.

امل الانصاري انستقرام

تستغل خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري حسابها على موقع انستقرام لكي تستعرض خبرتها الكبيرة في مجال التجميل والمكياج بشكلٍ خاص، حيث يتابع أمل  عبر الحساب أكثر من مليون متابع

وتستعرض أمل عن حسابها آخر صيحات المكياج كما تضع مكياج توتريال لها،  تعتمد فيه الألوان الترابية ودرجات النيود، حتى بالنسبة لأحمر الشفاه، فهي نادراً ما تعتمد المضيئة والمشعة ، يشار إلى أن مكياج الألوان الترابية يعدُّ المفضل بالنسبة لعدد كبير من الفتيات، فهو يلائم كافة الأذواق ويظهر ملامح الوجه بشكلٍ طبيعي وناعم، إلا أنها في بعض المرات أحمر شفاه باللون الأحمر وتكسر قاعدة الألوان الترابية.

تفاصيل طلاق امل الانصاري

وكشفت خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري لأول مرة عن تفاصيل حياتها العاطفية، فقالت فيما يخص طلاقها: “تزوجت وأنا صغيرة.. في بداية العشرين، وما طولت.. انفصلت بعد تقريباً 3 سنوات والحمد لله على كل حال.. اللهم لا اعتراض.. الحمد لله إني انفصلت والحمد لله على نعمة الانفصال والحمد لله إن في شي في الحياة اسمه طلاق، لأنه ما أتخيل إنه ممكن أي امرأة على وجه الأرض ممكن تكون تحت رحمة شخص طول العمر”.

وأظهرت هذه الكلمات المؤثرة لامل الانصاري بشكلٍ واضح أنها حياتها في السابق لم تكن سعيدة، وأن قرار الطلاق كان هو القرار الصائب بالنسبة لها، ونشر المتابعين بعد ذلك تغريدات متضامنة معها وتمنوا لها السعادة والتوفيق في حياتها.