عدسة المشهد

التنمية توزع طرود صحية وسلة فواكه على المقيمين بمراكز الحجر الصحي شمال غزة

غزة – المشهد الإخباري

شرعت وزارة التنمية الاجتماعية في شمال غزة بتوزيع سلة فواكه وطرود صحية على المقيمين داخل مراكز الحجر الصحي.

وقالت الوزارة في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء، وصل “المشهد الإخباري” نسخة عنه، إن هذا العمل ياتي ضمن الجهود التي تقوم بها لجان الطوارئ شمال غزة لضمان الاحتياجات الغذائية والنظام الغذائي المتبع للمقيمين داخل المحاجر الصحية.

وأكدت مديرة مديرة التنمية الاجتماعية شمال قطاع غزة، إيمان شرير أنها تسعى لتنوع الوجبات الغدائية بما يكفل نظام غذائي صحي للمقيمين داخل مراكز الحجر الصحي.

وأوضحت شرير، ان طواقم الوزارة قامت بتوفير طرود صحية لمقيمين في محجر مسقط الصحي شمال غزة، لافتة إلى أن لجنة الطوارئ بالتنسيق مع وزارة الصحة ومن أجل أخد اقصى التدابير الوقائية الصحية قامت بتوفير (١٥٢) طرد صحي للمقيمين في مركز مسقط للحجر الصحي و مركز المتحف للحجر الصحي شمال غزة.

وبينت، أن هذا العمل يأتي نتاج التنسيق والتشبيك والتكاملية في العمل مع لجان الطوارئ وجميع القطاعات التى تسعى لتلبية واحتياجات مراكز الحجر الصحي.

ونوهت شرير، أنها ستواصل العمل، وتوفير الطرود الصحية لجميع مراكز الحجر الصحي شمال غزة، مشيرة إلى هذا العمل يأتي ضمن السياسة التى تتبعها لجنة الطوارئ شمال غزة وهي العمل على توفير كل ما تحتاجه مراكز الحجر الصحي.

وثمنت، جهود جميع الطواقم التى تعمل بلا كللٍ ولا ملل، وتطويع ما بإمكاناتها لتوفير أقصى سبل الراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!