منوعات

اسباب اعفاء عبدالله المديميغ من منصبه

اسباب اعفاء عبدالله المديميغ من منصبه، يعرف ان السيد عبدالله المديميغ هو الأمير الحالي لمدينة جازان بالمملكة العربية السعودية، حيث تم تكليفه لإمارة جازان قبل عامين تقريبا، وذلك بنائا علي مرسوم ملكي من قبل الملك سليمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ولكن تداول عدد كبير من مستخدمي ورواد مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم خبر صارم، وهو إعفاء عبدالله المديميغ من منصبه.

سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان من منصبه

تداول رواد ومستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم الثلاثاء خبر إعفاء عبدالله المديميغ من منصبه، الأمر الذي أدى الي فرض تساؤل بين المواطنين بالمملكة العربية السعودية، بينما أظهر العديد من الرواد صور توضح تغريده لـ عبدالله المديميغ عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر والتي جاء فيها بعض من الإسائه للوطن وللملك سلمان، ويشار الي ان هذه التغريده هي أحد أسباب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان.

بينما كشف بعض من المصادر قبل يومين عن تغريدة المديميغ التى تحدثت فيها على أن المملكة أصبحت كبقرة حلوب تحلب الدول العربية وبالاضافة إلى تمجيد فكر الشيخ سفر الحوالي والعديد من المشايخ الذى على ما يبدو بأنه متأثر بأفكارهم الاخوانية.

لتكن هذه التغريده الحادة كما يشير لها الصدر الأمني بالمملكة العربيه السعودية، هي السبب الرئيسي في اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان من منصبه، ولكن الي الان لم يصدر مرسوم ملكي بشكل رسمي عن تعيين بديل عنه، ليشغل هذا المنصب، ولكن ربما في الساعات القليلة المقبلة سيتم الإعلان من قبل المسؤولين بشأن هذا الخصوص.

في ذات السياق طالب العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية بضرورة أن يتم تنسيق بين الامن المعلوماتي السيبراني والجهات الحكومية في المملكة، أثناء تنصيب أي شخصية من شأنها أن تسئ للمملكة العربية السعودية.

وعلي الفور بعد مطالبات بضرورة محاسبة عبدالله المديميغ، تم اصدار مرسوم ملكي باعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان من منصبه، والذي تم منحه ذلك المنصب قبل عاميا تقريبا، من قبل محمد بن سلمان، واليكم هنا نعرض تغريدات عبدالله المديميغ التي تسببت في إعفائه من منصبه.

اعفاء عبدالله المديميغ من منصبه بسبب تغريدة
اعفاء عبدالله المديميغ من منصبه بسبب تغريدة
اعفاء عبدالله المديميغ من منصبه بسبب تغريدة
اعفاء عبدالله المديميغ من منصبه بسبب تغريدة

وفي نهايه حديثنا يتضح ان السبب الرئيسي من سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان من منصبه، هو تغريدة لهو عبر حسابه الشخصي الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، والتي تحمل في مضمونها إسائه للمملكة العربية السعودية، ولخادم الحرمين الشريفين الملك سليمان بن عبد العزيز، وبعد مطالبات عديدة من قبل المواطنين في البلاد، تم سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان من منصبه فورا، وهذا برهان واضح علي تماسك ووحده المملكة في وجه كل من يسيئ للبلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!