عدسة المشهد

شاهد .. ماذا قالت والدة الفتى الذي أحرق حيا في جريمة بشعة بجنين

جنين – المشهد الإخباري

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مؤلم لوالدة الفتى منتصر عبد الخالق لحلوح 17 عاما، وهي تشاهد اللحظات الأولى بعد حرقه بالبنزين في حادثة بشعة غير مسبوقة، مساء امس الأحد في مدينة جنين

ويظهر في مقطع الفيديو والدة الفتى لحلوح، وهي تبكي وتقول بكل ألم : “سكبوا عليه البنزين وأحرقوه حياً!”.

وكان الفتى لحلوح، قد أصيب بحروق شديدة في أنحاء جسده ادت إلى وفاته، حيث اقدم مجهولون على سكب البنزين عليه واشعال النار في جسده وهو حي أمام المارة في شوارع المدينة.

وافاد شهود عيان، أن شخصين مجهولين للمارة، كانا على دراجة نارية، فاجئا الفتى لحلوح، ثم قاما بمهاجمته وسكب البنزين عليه في شارع فرعي وسط جنين، واشعلا النار فيه، فيما وصلت طواقم اسعاف ونقلته الى مشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين.

واصدر النائب العام المستشار اكرم الخطيب منتصف الليلة، تحذيراً لكل من يتداول مقطع فيديو حرق الطفل في مدينة جنين.

واعتبر المستشار الخطيب، تداول ونشر هذا الفيديو، جريمة يعاقب عليها القانون لما فيه انتهاك لحرمة المجني عليه.

وشدد على انه ستتم ملاحقة من قام بتصوير ونشر وتداول هذا الفيديو، داعيا في الوقت ذاته المواطنين الى عدم تناقل الأخبار غير الموثوقة وغير الصادرة عن الجهات الرسمية والتروي لحين انتهاء اجراءات التحقيق وصدور نتائجها.

من جهته، دعا محافظ جنين أكرم الرجوب، الجميع إلى انتظار انتهاء التحقيق في ملابسات وفاة الفتى منتصر عبد الخالق حرقا في مدينة جنين الليلة الماضية، وعدم التسرع في إصدار الأحكام.

وأكد المحافظ في بيان صحفي اليوم الإثنين، أن التحقيق ما زال في بدايته، وسنقوم باطلاع الرأي العام على نتائجه فور الانتهاء منه.

وأعرب عن تقديره لأهالي محافظة جنين ومشاعرهم العفوية وتضامنهم الصادق مع ذوي الطفل، داعيا الجميع إلى الوقوف عند مسؤولياته وانتظار نتائج التحقيق الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!