عدسة المشهد

شاهد: مستوطن إسرائيلي يستعين بآيات من القرآن الكريم للتحصن ضد فيروس كورونا

القدس المحتلة – المشهد الإخباري

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لإقدام مستوطن إسرائيلي على الاستماع لآيات من القرآن الكريم، بهدف حماية نفسه وزبائنه من فيروس كورونا المستجد.

ويظهر في الفيديو المتداول استعانة المستوطن الاسرائيلي بمقطع من سورة الفاتحة بصوت الشيخ مشاري العفاسي، فيما اعتبره النشطاء بأن الإسرائيلي يتحصن بالقرآن من الفيروس.

وعلق المغرد الشهير بوغانم على الفيديو بالقول: “سبحان مغير الأحوال، اللي خلت اليهودي يشغل قرآن”.

يذكر أن وزارة الصحة الإسرائيلية، أعلنت اليوم الأربعاء، أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 2170 حالة.

يشار إلى ان صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، ذكرت، أن سلطات الإحتلال طالبت المواطنين بالبقاء في منازلهم قدر الإمكان، فيما أغلقت المدارس والعديد من الشركات مما أدى إلى تسريح أكثر من خمسمائة ألف عامل وموظف حتى الآن.

وقالت حكومة الإحتلال، إن هذه الإجراءات دخلت حيز التنفيذ اعتبارا من مساء أمس الثلاثاء، وأن مفتشي البلديات سيقومون اعتبارا من اليوم بفرض الأنظمة الخاصة بإغلاق المحال التجارية.

من جهته، حذر رئيس وزراء حكومة الإحتلال الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، من أن فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” قد يصيب مليون إسرائيلى.

وقال نتنياهو -خلال محادثة هاتفية جماعية أجراها مع مجلس الوزراء- إن “إسرائيل” قد تسجل إصابات بفيروس كورونا تصل إلى 10 آلاف حالة بحلول الأسبوع المقبل وفقًا لتقديرات وزارة الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!