المشهد المحلي

تفاصيل صادمة .. 20 شيكلاً وراء قتل الفتاة صفاء شكشك على يد زوجها

غزة – المشهد الإخباري

قال جلال شكشك، عم السيدة المغدورة صفاء، التي قتلت قبل أيام على يد زوجها، في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، إن تحقيقات النيابة في القضية تم اكتمالها، وسيتم نقل الملف الى المحكمة.

واوضح شكشك خلال مقابلة صحفية، اليوم الأربعاء، أن الزوجة صفاء كانت في بيت عائلتها نتيجة خلافات مع زوجها، الذي أعادها الى بيته عند الساعة العاشرة والنصف مساءً، وقد قتلها عند الساعة الحادية عشر والنصف، أي بعد مرور ساعة من وقت رجوعها للمنزل.

وبين عم المغدورة، ان والد صفاء وضعه الاقتصادي صعب، فلم يحضر لها سوى حفاظات صحية لطفلتها الرضيعة، فيما أعطتها والدتها مبلغ 20 شيكلاً، وعندما عادت الى البيت مع زوجها طلب منها المبلغ، ولكنها رفضت، مما دفعه لخنقها.

وأضاف عم المغدورة صفاء: “في البداية حاول زوجها خنقها، لكنه لم يستطع، ثم حاول مرة اخرى، مثبتا يديها بقدميه حتى لا تستطيع الدفاع عن نفسها، واحكم قبضته على عنقها حتى توفيت، ثم وضع حزاما على عنقها بعد خنقها، حتى تبدو وكأنها انتحرت”، نافيا وجود اي شركاء معه في الجريمة.

وتابع شكشك: “عندما تم نقل الجثة الى المستشفى، عائلة القاتل لم تخبر بأن ابنهم قتل زوجته، وانما جاءت كحالة وفاة، ولكن تبين أن هناك شبهة جنائية، وتم استدعاء الطبيب الشرعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!