وفد فني مصري زار غزة لعدة ساعات .. وهذا ما قام به (فيديو)

ثائر حسن
2020-02-15T12:21:44+02:00
2020-02-15T12:29:00+02:00
المشهد المحلي
15 فبراير 2020
وفد فني مصري زار غزة لعدة ساعات .. وهذا ما قام به (فيديو)

غزة – المشهد الإخباري

زار وفد فني مصري قطاع غزة، أمس الجمعة، لعدة ساعات، ثم غادره، بعد أن تفقد الحدود بين القطاع والأراضي المصرية.

ووفق مصادر فلسطينية، قام الوفد بزيارة تفقدية لأعمال بناء الجدار الجديد الذي بدأت مصر مؤخرا في بنائه على طول الحدود مع غزة، قبل أن يغادر القطاع عبر حاجز بيت حانون/ إيرز.

وشرعت السلطات المصرية بتشييد جدار خراساني جديد على حدودها مع غزة لفصل القطاع بشكل كامل لمنع تهريب أي بضائع أو بناء أنفاق جديدة، وكذلك زيادة مراقبتها للحدود لمنع تسلل أشخاص من وإلى غزة.

وقال سكان محليون في مدينة رفح الفلسطينية: “إن رافعات تابعة للجيش المصري، تقوم ببناء وتركيب جدار خرساني إسمنتي، سيمتد من منطقة كرم أبو سالم شرق مدينة رفح الحدودية جنوبي غزة وحتى شاطئ البحر غربا، بطول 14 كيلو متر، وهي مساحة الحدود مع القطاع”.

يشار إلى ان زيارة الوفد المصري الفني تأتي بعد أيام من زيارة الوفد الأمني الذي تفقد أيضا الحدود بحضور روحي مشتهى عضو المكتب السياسي لحماس، وتوفيق أبو نعيم وكيل قوى الأمن الداخلي.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!