الاتصالات: الاحتلال يحاول تعزيز الانقسام عبر وسائل الإعلام

ثائر حسن
2020-02-14T13:15:37+02:00
2020-02-14T14:25:09+02:00
المشهد المحلي
14 فبراير 2020
الاتصالات: الاحتلال يحاول تعزيز الانقسام عبر وسائل الإعلام

رام الله – المشهد الإخباري

استهجنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية، الأنباء التي نشرها الاحتلال حول وجود هجمات سيبرانية ومحاولات اختراق تعرضت لها فلسطين.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي اليوم الجمعة، أن هدف محاولات الاحتلال هو ” تعزيز الانقسام بين ابناء شعبنا الذين رسموا صورة عظيمة بالوحدة والقرار الرافض لصفقة القرن”.

ودعت الفلسطينيين لعدم التعاطي مع مثل تلك الأخبار وللتوجه لجهات الاختصاص في حال تعرض أي مواطن لمحاولات أو عمليات من هذا النوع من الاستهداف وغيره.

وطالبت الوزارة، وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية بتوخي الحيطة والحذر وعدم تداول الأخبار والتقارير غير الموثوقة وفحص مدى دقتها قبل نشرها.

وأهابت بالجهات المختصة متابعة وتوجيه مروجي الإشاعات مع ضرورة ضبط النشر الإعلامي خاصة اذا ما كان مصدره إعلام الاحتلال.

ونوّهت الوزارة إلى أن ما جاء في تقرير للإعلام العبري حول هجمات سيبرانية ومحاولات اختراق تعرضت لها فلسطين، في حقيقة الأمر هو وصف لحالة عامه تتعرض لها فلسطين وسائر دول العالم من محاولات الاختراق والهجمات السيبرانية من خلال جهات متعددة.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!