سُمح بالنشر.. كيف ارتبط العميل (4T-02)

ثائر حسن
2020-02-13T12:34:15+02:00
2020-02-13T12:40:42+02:00
المشهد المحلي
13 فبراير 2020
سُمح بالنشر.. كيف ارتبط العميل (4T-02)

غزة – المشهد الإخباري

كشفت تحقيقات أمنية مع المتخابر (4T-02) البالغ من العمر 32 عاماً، أن ضابطاً في مخابرات العدو انتحل شخصية صحفي صهيوني حين تواصل معه بحجة العمل في مؤسسة صحفية في الداخل المحتل.

وبحسب المتخابر الذي ألقت أجهزة الأمن في قطاع غزة القبض عليه في وقت سابق أن ضابط المخابرات المتخفي خلف غطاء “صحفي صهيوني”، كان يُكلفه بإعداد بعض التقارير الصحفية عن تفاصيل الحياة اليومية للمواطنين في قطاع غزة، وكذلك تصوير مناطق يُحددها له “الضابط”، بالإضافة إلى إجراء العديد من استطلاعات الرأي حول قضايا معينة. وفق ما أورده موقع “المجد الأمني”.

وتفيد التحقيقات بأن المتخابر (4T-02) مرتبط منذ منتصف العام 2016 حيث تم ابتزازه بالتقارير والمعلومات التي قدّمها لضابط المخابرات، مقابل الارتباط والتخابر مع الاحتلال.

ونوه موقع “المجد الأمني” إلى ضرورة الانتباه واليقظة والحذر من أساليب العدو الصهيوني ووسائله في إسقاط المواطنين، ونوصي المواطنين الكرام بالآتي:

1. يجب معرفة أن المخابرات الصهيونية لا تتورع عن استخدام أي أسلوب من أجل إسقاط المواطنين في وحل التخابر معها.
2. تجاهل الاتصالات الواردة بأرقام مجهولة وعدم التعاطي معها مطلقاً.
3. عند الاضطرار للرد ننصح بعدم الإدلاء بأي معلومات أو بيانات شخصية أو عامة.
4. التوجه بشكل مباشر لإبلاغ الأجهزة الأمنية المختصة عن أي اتصال مشبوه.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!