اليابان تقدم مساعدات مالية جديدة لفلسطين بنحو 33 مليون $

ABOhmzaa
2020-02-12T17:41:18+02:00
2020-02-12T17:44:33+02:00
المشهد المحلي
12 فبراير 2020
اليابان تقدم مساعدات مالية جديدة لفلسطين بنحو 33 مليون $

غزة – المشهد الإخباري

أعلنت الحكومة اليابانية تقديم مساعدات مالية جديدة للشعب الفلسطيني من خلال المنظمات الدولية، بمبلغ قدره (32,764,655 دولارا أمريكيا).

وبينت أن هذه الرزمة الجديدة تتضمن مساعدات للاجئين الفلسطينيين من خلال وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ((UNRWA، ودعم الحماية الملحة للمجتمعات المهمشة من خلال برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP)، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF)، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة (UNWOMEN)، وصندوق الأمم المتحدة للسكان ((UNFPA، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNMAS)، ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية UNOCHA))، واللجنة الدولية للصليب الاحمر (ICRC).

كما تشمل المساعدات توفير الإمدادات الطبية من خلال مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) ومنظمة الصحة العالمية (WHO)، والدعم لتحقيق النهوض الاقتصادي من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ومكتب الرباعية الدولية.

رابط مختصر
ABOhmzaa

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافة، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل: dwde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!