الداخلية برام الله توضح الحالة الصحية للضباط الموفدين للدورات العسكرية في الصين

ثائر حسن
2020-02-12T14:59:04+02:00
2020-02-12T15:07:41+02:00
المشهد المحلي
12 فبراير 2020
الداخلية برام الله توضح الحالة الصحية للضباط الموفدين للدورات العسكرية في الصين

رام الله – المشهد الإخباري

أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية، أن الضباط الموفدين للدورات العسكرية في جمهورية الصين الشعبية يتمتعون بصحة جيدة، وموجودون في كليات بعيدة عن المنطقة المصابة بفيروس كورونا”.

وأكد الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية الفلسطينية العميد غسان نمر، في بيان صحفي ، يوم الأربعاء، أنه وبعد التواصل من خلال هيئة التدريب العسكري الفلسطيني مع السفارة الفلسطينية لدى الصين فقد تم التأكد بأن أماكن اقامة هؤلاء الضباط بعيدة عن المدينة المصابة بالفيروس، لافتا إلى ان السفارة على تواصل دائم معهم، حيث إنهم موجودون داخل الكليات، ولا يسمح لهم بمغادرتها، حفاظا على سلامتهم.

وأوضح أن الجانب الصيني يتخذ كافة الفحوصات والاجراءات اليومية اللازمة للوقاية من الفيروس، وتوفير مقومات الحياة السليمة لهم لاجتياز هذه الفترة.

وأشار العميد نمر إلى أن هيئة التدريب العسكري تواصل متابعتها الحثيثة في كل ما يخص هؤلاء الضباط، للاطمئنان عليهم، وتوفير كل ما يحتاجونه، وذلك بالتنسيق مع سفارتنا.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!