القانوع: خطاب عباس لم يترجم الموقف الفلسطيني لرفض “صفقة القرن”

ABOhmzaa
المشهد المحلي
12 فبراير 2020
القانوع: خطاب عباس لم يترجم الموقف الفلسطيني لرفض “صفقة القرن”

غزة – المشهد الإخباري

قال عبد اللطيف القانوع، المتحدث باسم حركة “حماس”، إن خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أمام مجلس الأمن، أمس الثلاثاء، لم يحمل جديداً، فميا يتعلق برفض “صفقة القرن”، ولم ينسجم مع تطلعات الشعب الفلسطيني.

وأكد القانوع في تصريح له: أن خطاب عباس كان لا بد أن يترجم الموقف الفلسطيني الرافض لـ “صفقة القرن” والغضب الشعبي المتواصل لخطوات عملية تعبر عن جام غضب شعبنا، وحجم المؤامرة والتحديات التي تحدق بالقضية الفلسطينية، وترسخ عمليًا رفض الشعب الفلسطيني للصفقة”، بحسب وكالة الرأي.

وأضاف: “نجدد دعوتنا لرئيس السلطة؛ لمغادرة مربع الرفض النظري، لخطوات إجرائية تتعلق بسحب الاعتراف بالكيان، والتحلل من اتفاقيات التسوية معه”.

وأشار المتحدث باسم حماس، إلى أن إطلاق يد المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، ووقف جميع أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال، كفيلة بإيلام الاحتلال، ووقف مخططاته، وإفشال أهدافه في تمرير “صفقة القرن”.

رابط مختصر
ABOhmzaa

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافة، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل: dwde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!