مرفق رابط|| نتائج الامتحان الشامل للدورة الشتوية 2019 -2020

ABOhmzaa
المشهد المحلي
12 فبراير 2020
مرفق رابط|| نتائج الامتحان الشامل للدورة الشتوية 2019 -2020

رام الله – المشهد الإخباري

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس، نتائج امتحان التطبيقي للدورة الشتوية 2019- 2020 في قطاع غزة والضفة الغربية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي أو صفحتها على فيسبوك.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن نسبة النجاح في الامتحان الشامل الذي تقدم له 4133 طالب وطالبة (84.32%)، موزعين 2117 طالب وطالبة في المحافظات الجنوبية.

كما وعقد الجزء النظري من الامتحان لأول مرة إلكترونيًا وبشكل موحد مابين الضفة وغزة، من حيث التعليمات والإجراءات والمواعيد، لضمان وتعزيز الشفافية والعدالة وسرعة اتمام الإجراءات، لاتاحة الفرصة أما الخرجين للاتحاق بسوق العمل أو مؤسسات التعليم العالي على بداية الفصل الدراسي الأول 2020 – 2019.

وأكدت، أن أهمية الامتحان التطبيقي الشامل تأتي باعتباره أحد متطلبات التجسير من درجة الدبلوم المتوسط لدرجة البكالورويس، وباعتباره أحد متطلبات الالتحاق بسوق العمل، كما يعتبر مصدرا للتغذية الراجعة للمهارات والكفايات التي يكتسبها الطلبة أثناء فترة دراستهم لدرجة الدبلوم المتوسط في قطاع التعليم التقني.

وأعفت الوزارة الطلبة المقدسيين وطلبة البلدة القديمة في الخليل، من رسوم التسجيل للامتحان لهذا العام دعماً لصمودهم.

نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الشتوية 2020/2019 إضغط هنا

رابط مختصر
ABOhmzaa

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافة، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل: dwde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!