عدسة المشهد

شاهد: الجماهير الفلسطينية تحتشد وسط غزة دعما للرئيس عباس ضد “صفقة القرن”

غزة – المشهد الإخباري

احتشدت الجماهير الفلسطينية من مختلف مدن ومخيمات قطاع غزة، ظهر اليوم الثلاثاء، في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، للمشاركة في الفعالية المركزية المنددة بـ”صفقة القرن”، والتفافا حول الرئيس محمود عباس.

وأفاد مراسلنا، بأن حشود المواطنين من مختلف فئات أبناء شعبنا وأنصار حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، وفصائل منظمة التحرير، والنقابات، والمؤسسات الأهلية، توافدت إلى ساحة الجندي المجهول، رافعين أعلام فلسطين ولافتات دعم وتأييد ومساندة لسيادته في كلمته أمام مجلس الأمن الدولي، المقررة مساء اليوم “لا لصفقة القرن.

ويشارك في الفعالية المركزية أمناء سر أقاليم حركة فتح، وطلبة جامعات ومدارس من مختلف مدن ومخيمات القطاع، موجهين رسالة دعم ومؤازرة للرئيس، لمواجهة الضغوط التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية من قبل الولايات المتحدة الأميركية والاحتلال الإسرائيلي.

وكانت حركة “فتح” في قطاع غزة، قد دعت الجماهير للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الداعمة للرئيس عباس، بالتزامن مع المهرجان المركزي الذي انطلق وسط مدينة رام الله، بمشاركة الآلاف من أبناء شعبنا في كافة محافظات الضفة الغربية، بما فيها مدينة القدس المحتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!