الفنان التونسي لطفي بوشناق يرفض 400 ألف دولار .. لهذا السبب

ثائر حسن
2020-02-11T12:20:05+02:00
2020-02-11T12:27:50+02:00
منوعات
11 فبراير 2020
الفنان التونسي لطفي بوشناق يرفض 400 ألف دولار .. لهذا السبب

وكالات – المشهد الإخباري

رفض الفنان التونسي لطفي بوشناق عرضا ماليا ضخما للغناء مع مغنٍ إسرائيلي في حفلة مشتركة.

وقال بوشناق: “القضية الفلسطينية هي قضيتي، وأنا مهووس بفكرة الموت، ليس خوفاً، ولكني أفكر دائماً بما سيكتبه التاريخ، أنت عابر سبيل، لكن مواقفك هي التي ستبقى، والتاريخ لا يمكن شراؤه بالمال”.

وأشار بوشناق إلى أن هذا الأمر يتعارض مع مبادئه ومواقفه المؤيدة للقضية الفلسطينية، موضحا أنه رفض مبلغ 400 ألف دولار أميركي للغناء مع مغنٍ إسرائيلي لم يتم الكشف عن هويته.

ويعتبر الفنان وعازف العود لطفي بوشناق من مواليد 18 كانون ثاني 1952، من أحد أفضل فناني الشرق الأوسط والعالم العربي وشمال أفريقيا.

وأطلق عليه لقب “بافاروتي” في تونس، وشارك في مسلسلات تليفزيونية تونسية وأفلام، وهو معروف بتأييده للقضية الفلسطينية عبر عشرات الأغاني المؤيدة لحقوق الشعب الفلسطيني، والرافضة لصفقة القرن.

ومن أغانيه المعروفة في هذا المجال: “ماذا ستفعل” و”أجراس العودة” و”خليك صامد يا فلسطيني”.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!