الفلاح الخيرية تستعد لتوفير أغطية للسجناء بغزة

ثائر حسن
2020-02-10T23:46:55+02:00
2020-02-10T23:53:05+02:00
المشهد المحلي
10 فبراير 2020
الفلاح الخيرية تستعد لتوفير أغطية للسجناء بغزة

غزة – المشهد الإخباري

تستعد جمعية الفلاح الخيرية لتوفير البطانيات للسجناء داخل السجون ، والنظارات في مراكز الشرطة، على نفقة أهل الخير، وبرعاية الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية.

وتأتي هذه الحملة في ظل موجة البرد الشديد التي تجتاح المنطقة، واستجابة للمناشدات التي وصلت الجمعية من السجناء للتخفيف من معاناتهم حيث يعانون من نقص في البطانيات في ظل هذه الأجواء الباردة.

وفي هذا السياق، أوضح الدكتور رمضان طنبورة رئيس الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية رئيس جمعية الفلاح الخيرية بأنه سيتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع الشرطة الفلسطينية في كافة سجون ونظارات قطاع غزة.

وأضاف بأن هذه الخطوة تأني استجابة للمناشدات التي وصلتنا من السجناء الذين يعانون من النقص في البطانيات في ظل البرد الشديد.

ومن الجدير ذكره، أن طواقم جمعية الفلاح الخيرية ما زالت مستمرة بتوزيعها للأغطية على الفقراء والمحتاجين في محافظات غزة ، وكذلك تخصيص جزء منها لأهالي الأسرى المعتقلين في سجون الأحتلال.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!