حماس تعلق على تهديدات نتنياهو المتتالية لقطاع غزة

ثائر حسن
2020-02-09T16:16:25+02:00
2020-02-09T16:40:20+02:00
المشهد المحلي
9 فبراير 2020
حماس تعلق على تهديدات نتنياهو المتتالية لقطاع غزة

غزة – المشهد الإخباري

عقبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم الأحد، على تهديدات نتنياهو المتتالية بشن عملية عسكرية بقطاع غزة.

وأكدت الحركة على لسان المتحدث باسمها فوزي برهوم في تصريح صحفي، أن تهديدات الاحتلال لا تخيفنا ولا تربكنا ولن تدفع شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في الضفة وغزة والقدس وسائر فلسطين سوى لمواصلة مشواره النضالي ولمزيد من الانفجار والثورة في وجه الاحتلال، والإصرار على الاشتباك معه وبكافة أشكال الكفاح والنضال والمقاومة، دفاعاً عن حقوقه وحماية لمصالحه.

وقال برهوم، إن تهديدات رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، المتتالية بشن عدوان على قطاع غزة، محاولة بائسة لتخويف شعبنا الفلسطيني والنيل من إرادته، وللتغطية على ما يعاني منه (الكيان الصهيوني) من أزمات وعلى ما يجري في الضفة والقدس من جرائم وانتهاكات وضم الاراضي الفلسطينية.

وأضاف: “الانتهاكات الصهيونية بحق الاسرى والمسجد الاقصى المبارك والاعتداءات على المصلين متواصلة، والعدوان على شعبنا وأهلنا في القدس والضفة وعلى غزة لم يتوقف بل ومتصاعد وبأشكال متعددة، شجعه عليها غياب القرارات الحاسمة للسلطة الفلسطينية، واستمرار قمعها للمقاومة، والتنسيق الأمني مع “العدو”، والهرولة الإقليمية للتطبيع معه”.

وتابع: “إننا إذ نحذر (العدو الصهيوني) من ارتكاب أي حماقات بحق شعبنا وأرضه ومقدساته وأهلنا في القطاع، والتي يجب عليه أن يدرك مآلاتها وتداعياتها وتحمل نتائجها.

وكان رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد هدد اليوم الأحد، بشن حملة عسكرية كبيرة في قطاع غزة.

وقال نتنياهو في مستهل جلسة حكومة الإحتلال الأسبوعية: “لن أفصل كل شيء في وسائل الإعلام، لكننا نستعد لشن حملة على المنظمات المسحلة في غزة”.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!