من هي خطيبة وليد مقداد نجم طيور الجنة

ثائر حسن
2020-02-09T15:45:11+02:00
2020-02-09T19:18:20+02:00
منوعات
9 فبراير 2020
من هي خطيبة وليد مقداد نجم طيور الجنة

وكالات – المشهد الإخباري

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، فيديو خطوبة الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة، وسط احتفال اهله واصدقائه وأخوته.

وأثار خبر خطوبة نجم طيور الجنة من إبنة عمه نور غسان مقداد جدلا كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث لم يتخيل الكثيرين أن الأطفال الصغار قد كبروا وأن أحدهما يقيم حفل خطوبته، وخصوصا الجيل الذي عاصر افتتاح قناة طيور الجنة في عام 2008.

ونشر المعتصم مقداد لقطات من حفل خطوبة شقيقه على انستقرام ليشارك الجمهور هذا الفرح الكبير، وهنأ شقيقه على تويتر قائلا: “أخوي وحبيبي وأسطورتي، ما مصدق انك كبرت وتخطب اليوم، لسة بدري ما شبعنا منك، ولكنك قادر انك على قدر المسئولية، طول عمرك انت تصحح لى اخطائي وتنبهني الغلط والصح وتحبني أكتر من حالك، وأنا بحبك كتير واتمنى أن يكتبلك الله الخير ياحبيب قلبي”.

ويعتبر الوليد مقداد أحد نجوم قناة طيور الجنة ، المتخصصة في برامج الأطفال، وهو من مواليد 1999 ، وكان يظهر في أغلب الأناشيد والكليبات المذاعة على القناة مع أخيه الأصغر المعتصم بالله مقداد.

ويدرس الوليد مقداد بجامعة الخليج في دولة الكويت، في تخصص (إدارة الأعمال الدولي).

وتجدر الإشارة إلى أن للوليد بصمات فنية واعلامية مميزة لقناة طيور الجنة الفضائية، وكذلك قناة عصومي ووليد على يوتيوب.

وتميزت قناة طيور الجنة منذ انطلاقها في عام 2008 بتقديم برامج الأطفال، حيث كان يقدم البرامج هم الأطفال، مما ساعد في نجاحها بشكل كبير ودخلت كل بيت في الوطن العربي.

وخلال فترة قصيرة أصبحت من أفضل قنوات الأطفال التي تميزت بالجو العائلي، حيث كانت تهتم بالقيم وسلوكيات الطفل، كما قدمت الأغاني والأناشيد التعليمية التي تقدم المعلومة بشكل سهل وبسيط.

3 4 - المشهد الاخباري
2 6 - المشهد الاخباري
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!