الحكومة: دوام الموظفين غدا الإثنين يبدأ الساعة التاسعة صباحا

ثائر حسن
2020-02-09T18:47:38+02:00
2020-02-09T18:49:27+02:00
المشهد المحلي
9 فبراير 2020
الحكومة: دوام الموظفين غدا الإثنين يبدأ الساعة التاسعة صباحا

رام الله – المشهد الإخباري

أعلنت الحكومة الفلسطينية في رام الله، مساء اليوم الأحد، أن دوام الموظفين غدا الإثنين سيبدأ عند الساعة التاسعة صباحا.

وأفاد بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم، “بتأخير دوام الموظفين في الوظيفة العمومية ليوم غد الإثنين، إلى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك نظراً لاستمرار حالة عدم الاستقرار الجوي، وتحسباً من تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر، وحرصاًعلى سلامة الموظفين”.

وكانت الحكومة الفلسطينية في رام الله قد قررت إنهاء دوام جميع الموظفين عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الأحد.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم: “تقرر إنهاء دوام جميع الموظفين عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الأحد، وذلك بسبب تعمق المنخفض الجوي في ساعات ما بعد الظهر.

يشار إلى أن دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية قد توقعت، دخول كتلة هوائية باردة جداً البلاد اليوم الاحد 9/2/2020 حيث تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات ثلجية خفيفة فوق المرتفعات الجبلية التي ارتفاعها حوالي 900 متر فوق مستوى سطح البحر، وتصبح درجة الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية وتصل في عدد من المناطق درجات الحرارة إلى الصفر.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!