ولدت بصحة جيدة…أصغر مصابة بفيروس كورونا

ثائر حسن
2020-02-08T01:15:09+02:00
2020-02-08T01:23:56+02:00
منوعات
8 فبراير 2020
ولدت بصحة جيدة…أصغر مصابة بفيروس كورونا

وكالات – المشهد الإخباري

أعلنت وسائل إعلام حكومية في الصين، أنه تم تشخيص إصابة طفلة حديثة الولادة بفيروس كورونا الجديد، بعد 30 ساعة فقط من ولادتها، وهذه أول إصابة تُسجل لأصغر طفلة حتى الآن.

وقد وُلدت الطفلة في مدينة ووهان، معقل فيروس كورونا في الصين.

وكانت وسائل الإعلام العالمية، تداولت صورتها، لأنها خرجت من رحم والدتها المصابة بفيروس كورونا الذي شغل العالم وهي بصحة جيدة، ثم انتشرت صورتها مجدداً لكن المرة لأنها أصغر رضيعة تصاب بالفيروس الفتاك، وهي بعمر يوم واحد فقط.

وليس من الواضح بعد كيف انتقل المرض إليها، سواء عن طريق الرحم، أو بعد الولادة حيث كانت والدتها قد شخصت إصابتها بالفيروس قبل ولادتها.

إلى ذلك، أعلنت الصين ارتفاع حصيلة ضحايا فيروس كورونا المستجد الى اكثر من 700 قتيل و33 ألف مصاب، من بين العدد الإجمالي، سجل إقليم هوبي بوسط البلاد ومركز تفشي الفيروس 69 حالة وفاة، منها 64 حالة في مدينة ووهان عاصمة الإقليم.

كما ذكرت لجنة الصحة في مقاطعة هوبي، في تقريرها اليومي، أنّ هناك 2447 إصابة جديدة بالفيروس.

وهناك 3143 حالة إصابة جديدة مؤكدة أمس الخميس في انحاء بر الصين الرئيسي، مما يرفع عدد المصابين إلى أكثر من 33 ألف مصاباً.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!