وزير الحرب الإسرائيلي يوجه رسالة لحركة حماس .. هذه تفاصيلها

ثائر حسن
2020-02-07T23:29:41+02:00
2020-02-07T23:46:54+02:00
اسرائيليات
7 فبراير 2020
وزير الحرب الإسرائيلي يوجه رسالة لحركة حماس .. هذه تفاصيلها

ترجمات – المشهد الإخباري

كشفت وسائل إعلام عبرية اليوم الجمعة، أن وزير الحرب الإسرائيلي، نفتالي بينت، وجه رسالة جديدة لحركة حماس في قطاع غزة، بشأن استمرار إطلاق الصواريخ والبالونات.

وجاء في رسالة بينت لحركة حمـاس، أن “إسرائيل” مستعدة لتقديم تسهيلات لقطاع غزة إذا تم إيقاف إطلاق الصواريخ والبالونات. وفق ما أوردته قناة (كان) العبرية

وفي ذات السياق، ذكرت كرميلا منشيه مراسلة الشؤون العسكرية في القناة 11 العبرية، أن وزير الحرب بينت اكد في رسالته بان “إسرائيل” مستعدة لتقديم تسهيلات لقطاع غزة، إذا تم وقف إطلاق الصواريخ والبالونات.

ونقلت منشيه عن وزير الحرب نفتالي بينت قوله: “إن هناك تغيير في المعادلة، فإن حكم إطلاق البالونات المفخخة كحكم إطلاق الصواريخ، وسنعمل حسب المعادلة الجديدة التي لم تكن في السابق”.

وأوضحت مناشيه، أن ما يقلق النظام الأمني هو ظاهرة التقليد التي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الهجمات والتصعيد. ‬

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!