وصول أعضاء من “مركزية فتح” إلى غزة

ABOhmzaa
2020-02-07T14:25:10+02:00
2020-02-07T15:12:26+02:00
المشهد المحلي
7 فبراير 2020
وصول أعضاء من “مركزية فتح” إلى غزة

غزة – المشهد الإخباري

وصل عضوان في اللجنة المركزية لحركة “فتح” ظهر الجمعة، إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون/ إيرز شمالًا.

وأفادت إدارة معبر بيت حانون، أنّ “عضو اللجنة المركزية لحركة فتح روحي فتوح ومستشار الرئيس محمود عباس، للشؤون الأمنية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء اسماعيل جبر ، وصلوا إلى غزة.

وأكد المتحدث باسم حركة فتح حسين حمايل، أن زيارة عضوي اللجنة المركزية للحركة الدكتور روحي فتوح واللواء اسماعيل جبر إلى قطاع غزة، تأتي في إطار الاجتماعات الدورية التي تُجرى داخل الأطر التنظيمية في غزة.

وأشار إلى أن الاجتماعات التي سيُجريها أعضاء اللجنة المركزية بغزة تتزامن مع التحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية ومناقشة أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

وذكر أن فتوح واللواء جبر سيعقدان اجتماعات مع الفصائل في قطاع غزة، من أجل ترتيب البيت الفلسطيني لمواجهة الخطر الأكبر للقضية الفلسطينية “صفقة القرن”.

رابط مختصر
ABOhmzaa

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافة، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل: dwde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!