تفاصيل جديدة عن عملية فدائي رام الله

ثائر حسن
2020-02-07T11:01:46+02:00
2020-02-07T11:06:24+02:00
اسرائيليات
7 فبراير 2020
تفاصيل جديدة عن عملية فدائي رام الله

ترجمات – المشهد الإخباري

قال وسائل إعلام عبرية اليوم الجمعة، إن قوات جيش الاحتلال ما زال يبحث عن منفذ عملية إطلاق النار تجاه أحد جنوده قرب قرية رأس كركر شمال رام الله بالأمس، حيث أسفرت العملية عن إصابة جندي إسرائيلي بجروح في الرأس.

وزعم موقع “والا” العبري، أن التحقيقات التي قام بها جيش الاحتلال تشير إلى أن المنفذ قام بصنع كمين لجنود جيش الاحتلال المتواجدين في المكان، وانتظر وقت طويلًا حتى قام بإطلاق النار، تجاه أحد الجنود من مسافة تصل إلى (40) مترًا.

وذكر “والا” العبري نقلا عن مصادر أمنية في جيش الاحتلال، أن التقديرات تفيد بأن المنفذ كان يعرف مكان العملية جيدًا، وقام بتخطيط مسار الانسحاب بعد تنفيذ العملية، ولذلك كانت عملية مطارته بالأمس صعبة.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!