شطب كلمة “اللاجئين” عن يافطات مدارس الأونروا.. والوكالة توضح

ثائر حسن
2020-02-06T11:48:26+02:00
2020-02-06T11:56:39+02:00
المشهد المحلي
6 فبراير 2020
شطب كلمة “اللاجئين” عن يافطات مدارس الأونروا.. والوكالة توضح

غزة – المشهد الإخباري

اوضحت وكالة وغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين ” الاونروا”، اليوم الخميس سبب شطب كلمة “اللاجئين” من على يافطات بعض المدارس في قطاع غزة.

وقال المستشار الإعلامي لوكالة “الأونروا” في غزة عدنان أبو حسنة اليوم الخميس، إن ما حدث مجرد خطأ فني غير مقصود من طرف المقاول، الذي يعمل في تشطيب المدارس، مؤكدا انه غير مقصود.

وأوضح أبوحسنة، أن المقاول عند انتهائه من العمل في بعض المدارس، قام بوضع يافطات بأسماء المدارس وأسقط عنها كلمة اللاجئين، وهذا ليس بطلب من إدارة الأونروا. وفق تصريحاته للوكالة الرسمية.

وأكد أن الأونروا بدأت بسحب اليافطات لتعديلها بأسرع وقت ممكن لإعادة كلمة اللاجئين على أسماء المدارس، وأنه لا يوجد أي تغير يذكر على سياسة الوكالة في هذا الموضوع.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!