نقابة الموظفين: نبحث مع سلطة النقد الوقف الفوري لإجراءات البنوك بغزة

ABOhmzaa
2020-02-05T15:14:23+02:00
2020-02-05T19:40:51+02:00
المشهد المحلي
5 فبراير 2020
نقابة الموظفين: نبحث مع سلطة النقد الوقف الفوري لإجراءات البنوك بغزة

غزة-المشهد الإخباري

أكد عضو نقابة الموظفين العموميين في قطاع غزة، نضال المصري، أن النقابة تبحث حالياً مع سلطة النقد الفلسطينية، الوقف الفوري لإجراءات البنوك، بحق الموظفين الحكوميين في غزة.

وأوضح المصري، في تصريح خاص أنه جرى مناقشات مع سلطة النقد الفلسطينية، وسترسل النقابة على إثرها كتاب خطي لسلطة النقد، يتعلق بوقف الإجراءات الخاصة بالموظفين.

وأضاف المصري: “سنرسل خطاب خطي لسلطة النقد من أجل عقد لقاء ثلاثي بين النقابة، وسلطة النقد، وجمعية البنوك؛ لبحث وقف إجراءات البنوك، التي جرت بحق الموظفين خلال الشهر الجاري”.

وأمس الثلاثاء، قال المصري، إن جدولة قروض الموظفين من قبل البنوك في قطاع غزة، إجراءات بنكية، موضحاً أن النقابة لم تبلغ من أي جهة كانت، بأن هذه الإجراءات ملزمة للموظفين.

وأضاف المصري، “لكن إذا أقرتها البنوك بشكل إجباري على الموظفين، فإننا سنخاطب سلطة النقد الفلسطينية بهذا الشأن”.

وتابع المصري: “الحكومة هي الجهة المسؤولة عن أزمة الرواتب وتأخر سداد أقساط القروض من قبل الموظفين، وعليها تحمل المسؤولية كاملةً بهذا الملف، ولا يمكن أن يتحمل الموظف العبء”.

رابط مختصر
ABOhmzaa

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافة، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل: dwde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!