شاهد .. طائرات الإحتلال تقصف موقعًا للمقاومة غرب خانيونس

ثائر حسن
2020-02-05T01:58:29+02:00
2020-02-05T02:39:37+02:00
المشهد المحلي
5 فبراير 2020
شاهد .. طائرات الإحتلال تقصف موقعًا للمقاومة غرب خانيونس
قصف على غزة / أرشيفية

غزة – المشهد الإخباري

قصفت طائرات الإحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، موقعًا للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مراسلنا، بان طائرات الاستطلاع استهدفت موقع القادسية التابع للمقاومة غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بصاروخ واحد، ثم قام الطيران الحربي باستهدافه بأربعة صواريخ، مؤكدا أنه لم يبلغ عن وقوع إصابات جراء القصف الإسرائيلي.

وقال مراسلنا، إن الصواريخ الحربية الاخيرة سببت حالة هلع وفزع كبيرة في صفوف الأمنيين لاسيما النساء والاطفال منهم فضلا عن المرضى في مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

بدورها، قامت المقاومة الفلسطينية بإطلاق نيران أسلحتها الثقيلة صوب طائرات بدون طيار كانت تحلق وسط قطاع غزة.

من جهته، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم في بيان له، أن مقاتلات حربية أغارت قبل قليل على عدد من الأهداف التابعة لمنظمة حماس في جنوب قطاع غزة ومن بينها موقع لإنتاج وسائل قتالية تستخدمه الذراع العسكرية لحماس.

وزعم أن الغارة جاءت ردًا على إطلاق القذائف الصاروخية والبالونات المتفجرة من قطاع غزة باتجاه المستوطنات اليوم.

واضاف: “جيش الاحتلال ينظر بخطورة بالغة إلى أي اعتداء ضد “إسرائيل”، ويبقى في حالة جاهزية كبيرة في مواجهة سيناريوهات متنوعة”، لافتا إلى أنه “سيواصل التحرك وفق الحاجة ضد محاولات للمساس بمواطنيه”.

وتابع في بيانه: “تتحمل حركة حماس مسؤولية ما يجري في قطاع غزة أو ينطلق منه وتداعيات الأعمال ضد مواطني الكيان”.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال قد أعلن في وقت سابق من الليلة، أنه “متابعة لتفعيل الإنذارات في منطقة الجنوب فالحديث عن رصد إطلاق 3 قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف”.

وتحدثت وسائل اعلام عبرية، عن إصابة ثلاثة مستوطنين بجروح طفيفة خلال هروبهم للملاجئ لحظة انطلاق صفارات الإنذار في مستوطنة نتيفوت.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!