ماضي : لنعمل سويا على استغلال ترويج صفقة القرن والعمل على تناقضها

ثائر حسن
2020-02-04T20:21:20+02:00
2020-02-04T20:31:19+02:00
المشهد المحلي
4 فبراير 2020
ماضي : لنعمل سويا على استغلال ترويج صفقة القرن والعمل على تناقضها

غزة – المشهد الإخباري

دعا نائب الامين العام لحركة الائتلاف الوطني الفلسطيني احمد ماضي، كل احرار العالم بالاسترشاد بالفكر الواقعي الذي يستفيد من الماضي، لكي لا تتكرر أخطاء شعبنا في الحاضر، مما يحتم على القيادة ان تقف وقفة رجل واحد لاسقاط هذا العار المتمثل في صفقة القرن

وأكد ماضي في تصريح صحفي وصل ” المشهد الإخباري” نسخة عنه، أن صفقة القرن، سيئة السيط والسمعة خطيرة جدا، وهذا يستدعي دراستها جيدا و العمل على تناقضاتها لتحقيق الأهداف الثابتة سياسيا، وان لا نكرر أخطاء الماضي التي كان نتبع سياسة “النئي بالنفس” وفي النهاية نجد السياسيين ينخرطون في ما رفضوه بالامس.

ودعا إلى ابقاء خطابنا يرتكز على دولة فلسطينية في كل التراب الفلسطيني، مشيرا إلى أنه اليوم نجد خطاب مغاير في دولة فلسطينية في حدود كذا.

وتابع ماضي: انا متيقن ان صفقة القرن سيرفضها الجميع الان، لكنه سيعتبرها قاعدة للتفاوض غدا، وهذا يدعونا للتبصر و الاستثمار في ما يخطط له الاعداء اليوم، وننزل معهم للنزال، والمواجهة السياسية، وننتزع حقوقنا في هذا الظرف الذي يتميز بضعف العدو داخليا، وهو ضعف قد يتغير غدا لقوة تجعلنا في واقع اخر نتمنى فيه لو عدنا لليوم .

وشدد ماضي على رفضه المطلق رفضا باتا، لاسيما انها لو استغلت او برمجت على ارض الواقع لترميم المواطن والوطن وتكون ذريعه لتحرر ونهوض فكري قوي بعيدا عن الحروب والفتك والقتل، على ضوء الانتماء لفلسطين التي لن نتخلى عنها ولن نساوم عليها ولن نتنازل عن شبر فيها، ولكن من الممكن ان نستغلها بنضوج وعقلانية والخروج من الازمة الحالية التي يعيشها المواطن الفلسطيني الذي انهكته الحروب.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!