نشّال سوق الشيخ رضوان في قبضة الشرطة

ثائر حسن
2020-02-04T15:20:16+02:00
2020-02-04T15:22:10+02:00
المشهد المحلي
4 فبراير 2020
نشّال سوق الشيخ رضوان في قبضة الشرطة

غزة – المشهد الإخباري

تمكن جهاز المباحث العامة في جهاز الشرطة الفلسطينية بحي الشيخ رضوان في محافظة غزة من ضبط وتوقيف أحد النشالين أثناء قيامه بالسرقة والنشل من أحد المواطنين .

وقال النقيب يونس عوض رئيس قسم الشيخ رضوان، إنه بعد ورود عدة شكاوي وتكليفات تُفيد بسرقة المواطنين من داخل السوق، حيث تم نشر قوة المباحث خلال سوق الجمعة، وتم ضبط المدعو ” ر. ح ” متلبساً بسرقة أحد المواطنين. وفق ما اورده موقع الشرطة الفلسطينية.

واكد عوض، أنه من خلال التحقيق مع المشتبه به اعترف بقيامه بعدة سرقات بالاشتراك مع المدعو” م. ح” حيث تُقدر المسروقات ب 8.000 شيكل .

ولفت الى أنه تم إحضار جزء من المسروقات وتحويل ملف القضية والمتهمين لمفتش تحقيق الشرطة لإستكمال الاجراءات القانونية بحقهما.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!