المشهد المحلي

شاهد .. الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب أسلحة إلى قطاع غزة

غزة – المشهد الإخباري

زعمت وسائل إعلام عبرية اليوم الثلاثاء، ان جيش الاحتلال احبط محاولة تهريب أسلحة إلى قطاع غزة من المنطقة البحرية شمال سيناء قبل ثلاثة شهور؛ واعتقال فلسطينيين اثنين على متن سفينة محملة بالأسلحة.

وقال موقع “والا العبري”، إن الجيش سمح اليوم بنشر تفاصيل الحادثة، التي وقعت قبل 3 شهور، حيث سيطرت قوات سلاح البحرية الإسرائيلي على سفينة أسلحة كانت في طريقها لغزة.

وأشار الموقع العبري أن قولت سلاح البحرية اعتقلت شابين فلسطينيين على متن السفينة، وقامت بمصادرة السفينة، المحملة بالأسلحة، زاعمة أنها كانت في طريقها الى قوات “الكومندوز” البحري التابعة لحركة “حماس”.

وبحسب الموقع العبري، فإن احباط العملية، سيسهم في منع قوات الكومندوز البحرية التابعة لـ”حماس” من التسلح وزيادة قوتها، والتي ستؤدي للمساس بقدراتها العسكرية.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال صباح اليوم في بيان له: “تحت بند سمح بالنشر: جيش الاحتلال “أحبط” عملية تهريب أسلحة إلى قطاع غزة عن طريق البحر من المنطقة الشمالية لسيناء”.

وزعم في بيانه، أن بحرية الاحتلال إعتقلت إثنين من “المتورطين” في عملية “التهريب”، وبعد التحقيق معهما تبين أن الأسلحة كانت ستصل الى الكوماندوز البحري التابع لحماس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!