عضو تنفيذية لـ”المشهد الإخباري”: تأجيل زيارة وفد فصائل المنظمة إلى قطاع غزة

ABOhmzaa
2020-02-03T23:43:19+02:00
2020-02-04T02:23:29+02:00
المشهد المحلي
3 فبراير 2020
عضو تنفيذية لـ”المشهد الإخباري”: تأجيل زيارة وفد فصائل المنظمة إلى قطاع غزة

خاص-المشهد الإخباري

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، امين عام جبهة التحرير الفلسطينية، واصل أبو يوسف، أنه قد تم تاجيل زيارة الوفد الفصائلي من الضفة الغربية إلى قطاع غزة.

وقال في تصريح خاص لـ “المشهد الإخباري”، إن الاتصالات التي جرت لقدوم الوفد إلى قطاع غزة لم تسفر عن تحديد مواعيد للقاء، نظرًا للظروف الأمنية الغير مستقرة بالقطاع”.

وفي سياق آخر، أدان، عضو اللجنة التنفيذية لقاء رئيس المجلس السيادي في السودان عبد الفتاح البرهان برئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في أوغندا، عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب لـ”صفقة القرن”.

واعتبر أن لقاء برهان، مع نتنياهو، يتناقض مع موقف الشعب السوداني الشقيق المناصر دومًا لحقوق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته الحرة والمستقلة ذات السيادة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف: هذا اللقاء يشكل خروجًا عن مبادرة السلام العربية، وقرارات مجلس وزراء الخارجية العرب، ومجلس التعاون الاسلامي، الأخيرة.

وطالب أبو يوسف، مكونات الشعب السوداني بإدانة هذا اللقاء، واتخاذ المواقف التي تعكس تطلعات الشعب السوداني ومواقفه التاريخية تجاة القضية الوطنية الفلسطينية.

رابط مختصر
ABOhmzaa

حاصل على بكالوريوس تجارة، كاتب متنوع، اجتماعي، رياضي، ثقافي، سياسي، وكل ما يهم ويفيد المجتمع كافة، وباحث تاريخي عاشق للقراءة والكتابة، مغرد في حقول العلم والمعرفة . عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594862589 الإيميل: dwde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!