عدسة المشهد

فيديو: وفاة الشابة “سماهر جندية” بعد صراع مع مرض الثلاسيميا

غزة – المشهد الإخباري

لم يكن صوت انين “سماهر” كافيًا ليوقظ اصحاب القلوب الرحيمة، فبعد سنوات من المعاناة والألم، يعلن جسدها الضعيف عن استسلامه، لترحل إلى رحمة الله.

الشابة “سماهر جندية” من سكان مدينة غزة توفيت مساء اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع مرض الثلاسيميا، والكبد الوبائي، حيث عانت خلال تلك الفترة من نقص في الأدوية، وتدهور كبير في حالتها الصحية، دون أن تجد من يوفر لها العلاج والدواء.

وناشدت “سماهر” قبل وفاتها عبر “المشهد الإخباري”، الضمائر الحية بإنقاذ حياتها، ومساعدتها في السفر خارج قطاع غزة لاستكمال علاجها وتوفير الأدوية والرعاية الصحية اللازمة لها؛ نظرًا لتردي الظروف الصحية التي تعاني منها مستشفيات القطاع من نقص شديد في الأجهزة والادوية اللازمة للمرضى.

ويعاني مرضى الثلاسيميا في قطاع غزة، من شح الأدوية، وفقدان مضخات تنقية الدم من الحديد الزائد، وعدم قدرتهم على الوصول إلى المستشفيات، بالإضافة لنقص في أنواع الأغذية التي يحتاجون لها.

رحلت “سماهر”، لكن صوتها لم يرحل، ليبقى يدق ناقوس الخطر، لعلها تتحرك الضمائر من أجل إنقاذ الاف المرضى الذين يعانوا في قطاع غزة من ويلات الحصار الخانق، والأوضاع الإقتصادية الصعبة، وصعوبة توفير العلاج والدواء.

رحم الله “سماهر”، فقد أصبحت عند خالقها الرحمن الرحيم، ليغمرها برحمته الواسعة.

https://www.facebook.com/AlMshhad.News/videos/193776735066026

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!