فيديو: وفاة الشابة “سماهر جندية” بعد صراع مع مرض الثلاسيميا

ثائر حسن
2020-01-29T18:57:26+02:00
2020-01-29T20:23:40+02:00
عدسة المشهد
29 يناير 2020
فيديو: وفاة الشابة “سماهر جندية” بعد صراع مع مرض الثلاسيميا

غزة – المشهد الإخباري

لم يكن صوت انين “سماهر” كافيًا ليوقظ اصحاب القلوب الرحيمة، فبعد سنوات من المعاناة والألم، يعلن جسدها الضعيف عن استسلامه، لترحل إلى رحمة الله.

الشابة “سماهر جندية” من سكان مدينة غزة توفيت مساء اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع مرض الثلاسيميا، والكبد الوبائي، حيث عانت خلال تلك الفترة من نقص في الأدوية، وتدهور كبير في حالتها الصحية، دون أن تجد من يوفر لها العلاج والدواء.

وناشدت “سماهر” قبل وفاتها عبر “المشهد الإخباري”، الضمائر الحية بإنقاذ حياتها، ومساعدتها في السفر خارج قطاع غزة لاستكمال علاجها وتوفير الأدوية والرعاية الصحية اللازمة لها؛ نظرًا لتردي الظروف الصحية التي تعاني منها مستشفيات القطاع من نقص شديد في الأجهزة والادوية اللازمة للمرضى.

ويعاني مرضى الثلاسيميا في قطاع غزة، من شح الأدوية، وفقدان مضخات تنقية الدم من الحديد الزائد، وعدم قدرتهم على الوصول إلى المستشفيات، بالإضافة لنقص في أنواع الأغذية التي يحتاجون لها.

رحلت “سماهر”، لكن صوتها لم يرحل، ليبقى يدق ناقوس الخطر، لعلها تتحرك الضمائر من أجل إنقاذ الاف المرضى الذين يعانوا في قطاع غزة من ويلات الحصار الخانق، والأوضاع الإقتصادية الصعبة، وصعوبة توفير العلاج والدواء.

رحم الله “سماهر”، فقد أصبحت عند خالقها الرحمن الرحيم، ليغمرها برحمته الواسعة.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!