عدسة المشهد

شاهد : التوجيه السياسي بخانيونس ينظم وقفة إحتجاجية رفضا لصفقة القرن

خانيونس- المشهد الإخباري

نظمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في وزارة الداخلية والأمن الوطني بمحافظة خانيونس، اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية رفضا لصفقة القرن.

وقال المقدم عبد اللطيف ابولوز، في هيئة التوجيه السياسي والمعنوي: “نقف اليوم ضد صفقة ترامب التي تسمى صفقة القرن، وكما سقط وعد بلفور المشؤوم سيسقط وعد ترامب”.

واستذكر المقدم أبولوز، شهداء وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة الذين سقطوا دفاعا على فلسطين، على راسهم وزير الداخلية الشهيد سعيد صيام، ومدير الشرطة الفلسطينية اللواء توفيق جبر، والقائد اسماعيل الجعبري مسؤول جهاز الأمن والحماية في الوزارة، مؤكدا أن شعبنا سيستمر في طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

بدوره، قال ابوصلاح العدلوني، من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي، إن “صفقة القرن صفقة فاشلة لن تمر، ولن نسمح لترامب ولغير ترامب واعوانه من تمرير هذه الصفقات المشبوهة التي تسلب حقوقنا”.

وأكد العدلوني، أن شعبنا الفلسطيني موحد في مواجهة هذه الصفقة المشبوهة، التي تحاول النيل من ثوابتنا وحقوقنا.

وعمَّ الإضراب الشامل صباح اليوم، مختلف مناطق قطاع غزة رفضاً لصفقة القرن الصهيوأمريكية الهادفة لتدمير المشروع الوطني وتصفية القضية الفلسطينية.

وجاء الإضراب تلبية لدعوة من من لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة.

وقالت اللجنة إن الإضراب يشمل كل مرافق الحياة ما عدا وزارة الصحة، لتوجيه رسائل واضحة للاحتلال الإسرائيلي أن هذه الصفقة المشؤومة لن تمر.

وشهدت مختلف مدن القطاع في ساعات الليلة الماضية وحتى ساعات فجر اليوم، مسيرات وتظاهرات عفوية، تعبيراً عن رفضهم لصفقة القرن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!