هيئة مسيرات العودة تدعو للمشاركة في الفعاليات الرافضة لـ”صفقة القرن”

ثائر حسن
2020-01-27T14:23:55+02:00
2020-01-27T14:40:29+02:00
المشهد المحلي
27 يناير 2020
هيئة مسيرات العودة تدعو للمشاركة في الفعاليات الرافضة لـ”صفقة القرن”

غزة – المشهد الإخباري

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى، للمشاركة الحاشدة والواسعة في كافة الفعاليات والمسيرات الوطنية والشعبية الغاضبة، الرافضة لصفقة القرن عند لحظة إعلانها في واشنطن، ابتداءً من يومي الثلاثاء والأربعاء.

وطالبت الهيئة في بيان صحفي اليوم الإثنين، بتشكيل أوسع حالة التفاف جماهيري في كافة أماكن التواجد الفلسطيني، داعية وسائل الإعلام المختلفة المحلية والدولية لتسليط الضوء وتكثيف التغطية الإعلامية لمجريات حالة الغضب الجماهيري.

نص البيان كما ورد “المشهد الإخباري”

بيان صادر عن الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار
يا جماهير شعبنا الصامد:
على مدار سنوات طويلة ومريرة قضاها شعبنا الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي، ضرب خلالها أروع النماذج البطولية في التضحية والفداء، دون أن يفقد البوصلة أو أن يحيد عن هدفه بتحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني، أشكال بشعة من التنكيل والإجرام واجهها شعبنا بصمود عال وتخطاها دون أن يتراجع قيد أنملة عن حقه المصيري بالعودة إلى أراضيه التي هجر منها قسراً، وفي ظل مسلسل الإجرام الصهيوأمريكي جاء الإعلان عن صفقة القرن المشبوهة، هذه الصفقة التي سيفشلها شعبنا لا محالة مؤمناً بحتمية الانتصار.

إننا في الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار نؤكد على ما يلي:
أولاً: إننا وباسم شعبنا الفلسطيني وكل ألوانه وصبغاته الحزبية، نعلن رفضنا الجامع والقاطع لصفقة القرن التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي الأرعن “دونالد ترامب”، والتي كانت نتيجة طبيعية ومتوقعة لمسلسل التآمر والتحريض على شعبنا ومحاولات تصفية قضيتنا الفلسطينية، فلطالما كانت الاستراتيجية الأمريكية داعمة للعدو الصهيوني وجرائمه البشعة بحق أبناء وبنات شعبنا.
ثانياً: إننا نؤكد على أن مواجهة هذه الصفقة الملعونة لا يمكن أن يكون أمراً ممكناً من دون تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتعزيز ودعم مقاومتنا الباسلة، وتفعيل كافة الأشكال النضالية والكفاحية في مواجهة العدو الصهيوني المجرم.
ثالثاً: إننا ندعوكم للمشاركة الحاشدة والواسعة في كافة الفعاليات والمسيرات الوطنية والشعبية الغاضبة، الرافضة لصفقة القرن عند لحظة إعلانها في واشنطن، ابتداءً من يومي الثلاثاء والأربعاء، وتشكيل أوسع حالة التفاف جماهيري في كافة أماكن التواجد الفلسطيني، كما ندعو وسائل الإعلام المختلفة المحلية والدولية لتسليط الضوء وتكثيف التغطية الإعلامية لمجريات حالة الغضب الجماهيري.
رابعاً: نتوجه بالتحية الثورية الخالصة لأبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده، وفي مقدمهم أسرانا الأبطال، خط دفاعنا الأول في وجه البطش الصهيوني، الذين يخوضون معارك العز والكرامة داخل السجون الصهيونية بإرادة فولاذية صلبة لا تنكسر.
المجد للشهداء
الشفاء للجرحى والحرية للأسرى
والنصر لشعبنا ومقاومته الباسلة
الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار
27/1/2020

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!