رئيس الرابطة الاسلامية في الدنمارك يستقبل الدكتور طنبورة ويكرمه

علي حسني
المشهد المحلي
26 يناير 2020
رئيس الرابطة الاسلامية في الدنمارك يستقبل الدكتور طنبورة ويكرمه

غزة – المشهد الاخباري

إستقبل الأستاذ الدكتور محمد فؤاد البرازي رئيس الرابطة الإسلامية في الدنمارك وفداً من الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية برئاسة الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين

وقدم الدكتور طنبورة شرحاً عن الأوضاع الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني في القدس وغزة ومخيمات الشتات وأهمية تظافر جهود المؤسسات الخيرية لتقديم الدعم لشعبنا من أجل تخفيف معاناته وتعزيز صموده .

وبدوره أشاد الدكتور البرازي بالجهود التي تبذلها الهيئة الخيرية الفلسطينية برئاسة الدكتور رمضان طنبورة والتي يتابعها الجميع ويشهد له بالجد والنشاط والعمل الدؤوب والإبداع وبذل الجهود على مدار الساعة من أجل مساعدة الشعب الفلسطيني والذي نعتز به كثيراً .

وأكد البرازي إن قضية فلسطين والقدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك هي قضية الأمة داعياً جميع المؤسسات الخيرية وأهل الخير إلى دعم صمودهم في وجه الإحتلال الغاشم

وفي نهاية اللقاء أهدى الدكتور البرازي درع شكر وتقدير من الرابطة الاسلامية في الدنمارك للدكتور طنبورة تكريماً وتقديراً لجهوده وتميزه في العمل الخيري في فلسطين مع دعوته له بالإستمرار في عمله الخيري والإنساني وخاصة أن مؤسساته تعمل بعيداً عن السياسة مما يدعو الجميع للتعاون معها .

و شكر د. طنبورة فضيلة الشيخ د. البرازي على لفتته الكريمة مؤكداً على مواصلة الطريق في خدمة شعبنا الفلسطيني الصامد المرابط .
13 - المشهد الاخباري11 - المشهد الاخباري

رابط مختصر
علي حسني

صحفي فلسطيني أعمل لدى وكالات إخبارية محلية وعربية، حالياً أعمل رئيس التحرير في المشهد الاخباري، واهتم بتقديم مقالات شيقة وحصرية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594812356 الإيميل: ka_z_em199@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!