المشهد المحلي

قيادي بحركة فتح يكشف لـ”المشهد الإخباري” حقيقة اعتقال خلية خططت لإغتيال ماجد فرج

خاص – المشهد الإخباري

نفى عضو المجلس الثوري لحركة فتح أسامة القواسمي، والمتحدث باسم الحركة، صحة الأنباء المتداولة حول اعتقال جهاز الأمن الوقائي في السلطة الفلسطينية أعضاء خلية، ينتمون لحركة فتح، بشبهة التخطيط لاستهداف رئيس جهاز المخابرات العامة في السلطة، ماجد فرج، وأفراد عائلته.

وأكد القواسمي اليوم الأحد، في تصريح خاص لـ”المشهد الإخباري”، أن ما تناقلته بعض الصفحات والوكالات حول اعتقال خلية خططت لإغتيال رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية بتوجيهات من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي، هي محض كذب وإشاعات هدفها خلق البلبلة في الشارع الفلسطيني.

من جهته، نفى عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” توفيق الطيراوي التصريحات المنسوبة إليه في بعض الصفحات والوكالات، مؤكدا أنها محض كذب وافتراء وتلفيق، هدفها خلق البلبلة ودق الأسافين.

ودعا الطيراوي في بيان صحفي اليوم الأحد، المواطنين، وبعض وسائل الاعلام الى توخي الحذر في نقل المعلومة، خاصة في هذه الأوقات الحرجة.

وأكد الطيراوي، أن الأخبار أو التصريحات الصادرة عنه يتم نشرها من مكتبه مباشرة، وتنشر على وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”، أو الصفحات الرسمية لحركة “فتح”، عدا ذلك تكون كاذبة وملفقة.

وكانت مواقع ووكالات أنباء تناقلت خبر عن موقع “والا العبري” أن جهاز الأمن الوقائي في الضفة الغربية إعتقل مجموعة تنمتي لحركة “فتح” كانت تخطط استهداف رئيس المخابرات العامة ماجد فرج، وعائلته بتوجيهات من اللواء توفيق الطيراوي، وان الوقائي قام بمصادرة أسلحة ومتفجرات للخلية، وإعترفوا بأنهم كانوا يخططون لوضع متفجرات في مركبته الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!