المشهد المحلي

طائرات الإحتلال تقصف أهدافا للمقاومة في خانيونس جنوب القطاع

غزة – المشهد الإخباري

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي الليلة، غارات متفرقة على اهداف تتبع للمقاومة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال إستهدفت بعدد من الصواريخ محررة حطين قرب موقع فجر التابع للمقـاومة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال موقع “الخيل” التابع للمقاومة في منطقة معن شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع، وسمع صوت انفجار آخر في المنطقة

واكدت وزارة الصحة بغزة، عدم وصول أي اصابات الى المستشفيات جراء استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لمناطق مختلفة في خان يونس.

من جهتها، قالت القناة 13 العبرية، أن الجيش الإسرائيلي قصف اهدافا في قطاع غزة، ردا على استمرار إطلاق البالونات المتفجرة من قطاع غزة نحو مستوطنات الغلاف.

وذكر المراسل العسكري لقناة “كان” العبرية ألموغ بوكير أن القصف الإسرائيلي استهدف نقطتي مراقبة لحماس، فيما زعم الجيش أن الاستهداف كان لمخزن سلاح في خانيونس.

وقال جيش الاحتلال في بيانه: “أغارت قبل قليل مقاتلات حربية على عدد من المواقع التابعة لمنظمة حماس في جنوب قطاع غزة، ومن بينها موقع لإنتاج وسائل قتالية ومجمع عسكري يحتوي على منشات تستخدم لتجميع استخباري”.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال، بأن الغارة جاءت ردًا على البالونات المتفجرة التي تم اطلاقها من قطاع غزة باتجاه المستوطنات”.

وأشار إلى أن جيش الإحتلال ينظر بخطورة بالغة إلى كل نشاط من أي نوع كان، يتم استخدامه ضد دولة الاحتلال، وبأنه سيواصل التحرك ضد المحاولات للمساس بمستوطنيه”.

وحمّل جيش الاحتلال، حركة حماس مسؤولية ما يجري في قطاع غزة، أوينطلق منه؛ وتداعيات هذه الأعمال ضد المستوطنين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!