اعلام الاحتلال يزعم اطلاق صاروخ من قطاع غزة والجيش ينفي

ثائر حسن
2020-01-23T23:55:49+02:00
2020-01-24T00:00:00+02:00
المشهد المحلي
23 يناير 2020
اعلام الاحتلال يزعم اطلاق صاروخ من قطاع غزة والجيش ينفي

غزة – المشهد الإخباري

زعمت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم الخميس، أنه قد تم تفعيل صفارات الإنذار عقب إطلاق صاروخ من قطاع غزة نحو مستوطنات الغلاف.

وقال موقع حدشوت بتاخون سدي العبري: “على عكس البيان الأخير للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، ووفقًا لمصادرنا، فقد تم تفعيل صفارات الإنذار عقب إطلاق صاروخ من شمال بيت حانون باتجاه “نير عام” وليس نتيجة انفجار داخلي كما تحدث الجيش”.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد نفى الانباء التي تحدثت عن إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، “إنه متابعة للتقارير التي تفيد بتفعيل صافرات الإنذار عقب إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة، فبعد التحقيق في ملابسات تفعيل الصافرات، اتضح أنه انفجار داخلي في قطاع غزة تسبب في تفعيل الإنذار وليس إطلاقًا لقذيفة صاروخية”.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!