شاهد: سيارة موديل 1817 تجوب شوارع مدينة خانيونس جنوب القطاع

ثائر حسن
2020-01-23T19:02:33+02:00
2020-01-23T20:08:30+02:00
عدسة المشهد
23 يناير 2020
شاهد: سيارة موديل 1817 تجوب شوارع مدينة خانيونس جنوب القطاع

خاص – المشهد الإخباري

بشكلها الغريب عن الشكل المعتاد والمعروف في القرن الحادي والعشرون وفي زمن التكنولوجيا الحديثة والسيارات الفخمة ، بألوانها البراقة و الممزوجة مع بعضها البعض ، كأنها لوحة فنية تعود للسبعينات من القرن الماضي .

يجوب المواطن “محمود بركة” شوارع خانيونس بسيارته القديمة التي نجح في صناعتها برفقة أبنائه، ليشد انتباه الجميع، ويعود بهم إلى زمن بعيد ، وتجذب وتسحر كل من يراها.

بعد 30 عاما، وعلى الرغم من قلة الإمكانيات، نجح المواطن بركة من سكان بلدة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس، من تحقيق حلمه في صناعة سيارته القديمة موديل 1817، والتي تشبه إلى حد كبير سيارة كان يملكها مدير عمله في ميناء مدينة يافا المحتلة.

يقول المواطن بركة لمراسل “المشهد الإخباري”: “هذه التجربة في تصنيع وتجميع السيارة قد تكون نادرة محلياً، لهذا ينجذب لها الناس بصورةٍ لافتة، كونهم متشوقون دائماً لكلّ جديد ومختلف”.

ويضيف: “تمكنت من صناعتها برفقة أبنائي في ورشة الحدادة الخاصة بي، على الرغم بأنني غير متخصص في صناعة السيارات”.

وعن تكلفة إتمام الصنع، يسرد أنّه احتاج لمبلغ يقترب من الـ 12 ألف دولار لشراء عدد من القطع اللازمة لتحقيق حلمه بصناعة هذه السيارة.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!