عدسة المشهد

شاهد: مذكرة إحتجاج من أطباء غزة للقيادي حلس لتسليمها للرئيس عباس

غزة – المشهد الإخباري

سلّم المكتب الحركي الطبي المركزي في قطاع غزة مساء اليوم الخميس، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح احمد حلس، مذكرة احتجاج على استمرار التقاعد المالي بحق اطباء، وموظفي وزارة الصحة والمطالبة بالمساواة.

وقال المكتب، إنه تم تسليم مذكرة الإحتجاج للقيادي احمد حلس بمنزله في مدينة غزة، ليقوم بدوره بتسليمها للسيد الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء د. محمد اشتية.

وكان المكتب الحركي الطبي في المحافظات الجنوبية، قد نشر بيانًا أول امس الثلاثاء عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، طالب خلاله مجلس الوزارء، ووزيرة الصحة د. مي الكيلة بانصاف موظفيها، والتعامل معهم بحسب قانون الخدمة المدنية، ولوائحه الناظمة، وتطبيقها عليهم تماما كما تطبق على الموظفين في المحافظات الشمالية.

ودعا المكتب الحركي الطبي مجلس الوزراء بالغاء التقاعد المالي، ورفع الخصومات الجائرة عن الموظفين و اعادة المستحقات كاملة وباثر رجعي، بالاضافة إلى زياده علاوة طبيعة العمل الى 200% كما اطباء الضفة الغربية.

وثمن المكتب في بيانه موقف الزملاء في المكتب الحركي الطبي المركزي في المحافظات الشمالية و على راسهم د. نعيم صبره امين سر المكتب على مواقفهم الداعمة لمطالبهم الشرعية.

وشدد البيان على عدم قبولهم بالتسويف، أو المماطلة، و الاستخفاف بهم، والتمييز بين ابناء الوطن الواحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!