شاهد : وقفة للفصائل بغزة لتذكير قادة العالم بالمحرقة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني

ثائر حسن
2020-01-23T13:10:11+02:00
2020-01-23T14:10:10+02:00
عدسة المشهد
23 يناير 2020
شاهد : وقفة للفصائل بغزة لتذكير قادة العالم بالمحرقة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني

غزة – المشهد الإخباري

نظمت القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية بعنوان “المحرقة الحقيقية ما يرتكبه الاحتلال من مجازر بحق شعبنا الفلسطيني”، أمام مقر الأمم المتحدة غرب مدينة غزة، وذلك بالتزامن مع إنطلاق أعمال المنتدى الدولي في القدس المحتلة لما يسمى “المحرقة”.

وشارك عدد من قيادات الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية في الوقفة، وقدموا رسالة خطية لممثل الأمين العام للأمم المتحدة حول الجرائم المرتكبة من الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

واكد المتحدث باسم القوى، على أن المطلوب من قادة العالم الوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني في ظل ما يتعرض له من محرقة دائمة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا قادة العالم من أجل ممارسة الضغط على الاحتلال لوقف جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!