حقيقة تجميد عضوية فايز أبو عيطة من المجلس الثوري لحركة فتح

ثائر حسن
2020-01-23T12:25:23+02:00
2020-01-23T12:34:32+02:00
المشهد المحلي
23 يناير 2020
حقيقة تجميد عضوية فايز أبو عيطة من المجلس الثوري لحركة فتح

رام الله – المشهد الإخباري

نفت نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، خولة الأزرق، الأنباء التي تحدثت عن أن المجلس الثوري قد اتخذ أي قرار بتجميد عضوية نائب أمين سر المجلس الدكتور فايز أبو عيطة.

وقالت الأزرق في تصريحات صحفية اليوم الخميس، “ننفي بشدة هذا الخبر، فهو عارٍ عن الصحة، ولا أساس له، والأخ فايز أبو عيطة مُلتزم بمنصبه الحركي”.

وأضافت: “يحظى الدكتور فايز بثقة عالية، وما نشر شائعات مُغرضة إرضاء لبعض الأجندات التي تُريد النيل من قيادة حركة فتح ومجلسها الثوري، كما أن الأخ فايز حضر دورة المجلس الثوري الأخيرة”.

وكانت بعض المواقع الإعلامية قد تدوالت انباء تفيد بأن المجلس الثوري لحركة فتح، قد اتخذ قرارًا بتجميد عضوية د. فايز أبو عيطة نائب أمين سر المجلس بعد إثبات وجود مخالفات تنظيمية قد اقترفها خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!