صحيفة القدس تؤكد التزامها بالنهج الاعلامي الوطني

ثائر حسن
2020-01-21T22:52:57+02:00
2020-01-21T23:30:34+02:00
المشهد المحلي
21 يناير 2020
صحيفة القدس تؤكد التزامها بالنهج الاعلامي الوطني

رام الله – المشهد الإخباري

أكدت ادارة صحيفة القدس الفلسطينية، التزامها بالنهج الاعلامي الوطني، وبسياسة تحريرية تتفق مع سياسات ومواقف منظمة التحرير الفلسطينية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد مساء اليوم الثلاثاء، بين نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، وادارة الصحيفة ورئيس تحريرها ورئيس تحرير موقعها الالكتروني، وبمشاركة هاتفية من مالكها مروان ابو الزلف.

وجرى الإتفاق خلال الإجتماع على جملة من القضايا الخاصة بالصحفيين العاملين بالصحيفة، وموقعها الالكتروني بما يضمن تعزيز حقوقهم، وتفعيل دورهم في اطار نقابة الصحفيين.

واعتبرت الصحيفة، بيان نشرته الأمانة العامة لنقابة الصحفيين، ان نشرها لاعلان بشأن الاستيطان الاسبوع الماضي كان خطأ ستعمل على ضمان عدم تكراره من خلال تحويل كل الاعلانات التجارية الى هيئة التحرير قبل نشرها للتأكد من موائمتها مع السياسة التحريرية.

من جانبها، اعتبرت النقابة ان نتائج الاجتماع تلغي دعوتها السابقة لمقاطعة الصحيفة، مؤكدة حرصها على استمرار عمل الصحيفة كمؤسسة اعلامية مقدسية تضم نخبة من الصحفيين من ابناء القدس وكافة الاراضي الفلسطينية.

واعتبرت النقابة، أن صمود الصحيفة في العاصمة هو جزء من الصراع على هويتها الفلسطينية ومكانتها السياسية كعاصمة راسخة للدولة الفلسطينية.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!